Ad
بنك الأردن ينهي تدريبا لموظفيه حول خدمة الأفراد
بتاريخ 2018-10-21- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-21
newsGallery-15401510446161.jpeg

مشاركون في البرنامج التدريبي

رام الله-أخبار البنوك-اختتم بنك الأردن البرنامج التدريبي الذي حمل عنوان "الخدمات المصرفية للأفراد" وشمل 32 موظفا من قسم المبيعات والخدمات، و19 موظفا من قسم (التلر)، وعقد في مقر الإدارة الإقليمية في مدينة رام الله.

وشمل البرنامج فروع بنك الأردن في قطاع غزة أيضا, حيث هدف إلى تطوير مهاراتهم وقدراتهم في العمل لتقديم خدمة أكثر تميزاً للعملاء.

وأشرف على التدريب مدربون مؤهلون من طاقم بنك الأردن وهم: محمد الصانوري والذي يقدم تدريبات في مجال E Channels , Accounts & Deposits،  ومحمود طلوزي والذي قدم تدريبات في مجال Cards, Customer Experience، وغسان عمر المتخصص في مجال Policies and Procedures للفروع، بينما قدم محمد القاضي تدريبا متخصصا في مجال القروض (loans) بأنواعها وفقا لبرامج ومنتجات بنك الأردن.

من جهته، أكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء أن نجاح أي مؤسسة أو شركة يعتمد على نجاح فريق العمل، في حين يقاس هذا النجاح بمدى تطور هذا الفريق وقدرته على إكتساب مهارت جديدة مواكبة لتطورات السوق، لهذا وضع بنك الأردن سياسة تدريب خاصة وممنهجة تعمل على تحقيق هذا الهدف.

وأضاف: "نحن نهتم بالتغذية الراجعة من العملاء ونعمل على تلبية أي متطلبات جديدة، أو تطوير إجراءات قائمة، وما هذا التدريب إلا جزء من واجب البنك في الإرتقاء بخدمة زبائنه، وتؤكد هذه الدورة التدريبية الشاملة على إلتزامنا بجدية تامة لتحقيق رضا العملاء، وتقديم الخدمة الأفضل لهم".

من جانبها، قالت مدير دائرة الموارد البشرية ريما الحسن أن بنك الأردن قام بتنظيم عدة دورات تدريبية متقدمة هذا العام شملت غالبية الموظفين بمختلف المستويات الوظيفية، ومنها تدريبات في التخصصات التالية: FATCA، مكافحة غسل الأموال، الامتثال، وميثاق السلوك المهني، بالإضافة إلى أكاديمية المبيعات والتي شملت جميع موظفي الفروع، وأكاديمية التسهيلات التي شملت جميع موظفي التسهيلات التجارية والشركات, وبرنامج اعداد مدربين داخليين لبنك الأردن وشمل 16 موظفا كل منهم يختص بمجال معين. علما بأن هذه التدريبات كانت تتزامن مع عقد تدريبات سلوكية متخصصة مثل تدريبات الجدارات السلوكية والتي شملت جميع المدراء والمسؤولين في بنك الأردن خلال هذا العام، تأكيدا على التكاملية ما بين التدريب التقني والتدريب السلوكي للنهوض بفريق متفوق ومتميز يعكس رؤية ورسالة البنك.

Ad