Ad
بلدية أريحا توقع اتفاقية مع Pal Pay لتسديد فواتير المياه والخدمات
بتاريخ 2018-10-24- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-24
newsGallery-15403618006041.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

أريحا-أخبار البنوك-وقعت بلدية أريحا اتفاقية تعاون مع شركة PALPAY لتسديد فواتير المياه والخدمات الصادرة عن البلدية الكترونيًا من خلال نظام الشركة.

ووقع الاتفاقية رئيس بلدية أريحا سالم غروف ومدير عام شركة PALPAY المهندس اياد قمصية، بحضور مدير بنك فلسطين فرع أريحا محمد أبو الطيب وطواقم البلدية ذات العلاقة وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وأكد غروف أن البلدية تسعى بأن تكون أريحا واجهة المدن الفلسطينية من حيث التطور، وتكون من مستوى المدن العالمية الذكية، معربًا عن فخر البلدية بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة PALPAY ومتمنياً بأن تكون تلك خطوة أولى لبداية تعاون مستقبلي يخدم المواطنين.

وأضاف غروف ان من ضمن الاستراتيجيات التي تعمل بها البلدية هو التعاون مع الجميع لتسهيل حياة الناس، حيث ستتيح الاتفاقية مع شركة PALPAY للمواطنين دفع الرسوم والفواتير دون عناء أو أي رسوم إضافية عند دفعهم للفواتير، وانما ستتحمل ذلك البلدية، لافتًا إلى أن بلدية أريحا تبذل قصارى جهدها للتسهيل على المواطن عبر الاستفادة من التطور التكنولوجي ومجاراته.

من جانبه، شكر قمصية البلدية على ثقتها بشركة PALPAY كما عبر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تأتي بعد نجاح متواصل لعمل الشركة. وقال بأن الشركة لم تسجل أي أخطاء في نظامها على مدار عملها مع المؤسسات وأثبتت نجاحها. 

وقدم قمصية نبذة عن شركة PALPAY والتي عبر عن فخره بها، حيث صممت كافة أنظمة الشركة على أيدي فلسطينية، وفازت الشركة بالمركز الأول في مسابقة سيتي بنك العالمية. وأضاف بأن الشركة مرتبطة مع عدد من البنوك الفلسطينية والتي تتيح للمشتركين تسديد الفواتير من خلال الهاتف الذكي.

وتجدر الإشارة بان شركة PALPAY هي احدى شركات مجموعة بنك فلسطين، تأسست في سنة 2010 بالشراكة ما بين بنك فلسطين البنك الوطني الأول وشركة PCNC IT Solutions الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا بهدف خلق نظام تحصيل إلكتروني جديد في فلسطين خاصة والمنطقة عامة. 

Ad