Ad
’الفلسطينية للسيارات’ تفوز بجائزة ’أفضل تطوير للمُنشآت’ في الشرق الأوسط وإفريقيا
بتاريخ 2018-11-3- تاريخ التحديث الأخير 2018-11-3
newsGallery-15412388648481.jpeg

جانب من تسليم الجائزة

رام الله-حازت الشركة الفلسطينية للسيارات، مؤخرًا، على جائزة "أفضل تطوير للمُنشآت" (Best Facility Improvement)، في الحفل الذي أقامته شركة هيونداي موتوز العالمية في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، لموزعيها المعتمدين لعلامتها التجارية هيونداي (Hyundai) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويأتي إستلام هذه الجائزة نتيجة لعملية التطوير والتحديث التي قامت بها الشركة لمعارضها ومركز صيانتها بما يتماشى مع المواصفات العالمية وتلبية لمعايير ومواصفات الشركة الأم، هيونداي (Hyundai).

وكانت الشركة الفلسطينية للسيارات كانت قد إفتتحت مقرها الجديد إلى جانب مركز الصيانة الرئيسي في المنطقة الصناعية بمدينة رام الله العام الماضي، والذي يُعد من أحدث مراكز صيانة السيارات في فلسطين، بما يحويه من تحسينات وتطوير جذري شمل الشكل الخارجي وتحسينات داخلية وتوسيع لمناطق الانتظار واضافة مناطق انتظار أخرى، جنبا إلى جنب مع تطوير المعارض التابعة لوكلائها في بيت لحم، ونابلس، والخليل.

وترى الشركة الفلسطينية للسيارات أن هذه الجائزة تعكس سعيها الدائم للتطوير ومواكبة المعايير العالمية في تقديم أفضل الخدمات لعملائها، علما بأن هيونداي (Hyundai) تؤكد على موقعها التنافسي القوي في السوق المحلي باعتبارها من أبرز علامات السيارات حضوراً، إلى جانب الخدمات التنافسية عالية الجودة في مرحلة البيع وما بعد البيع.

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات تأسست عام 1996، وهي أحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وهي الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي (Hyundai)  في فلسطين. كما توفر الشركة خدمات رفيعة المستوى لزبائنها عبر مجموعة من المعارض ومراكز الصيانة المجهزة بأحدث التقنيات الرفيعة إضافةً إلى الكوادر البشرية المؤهلة.

Ad