Ad
مصرف الصفا يكرّم الموظفين المتقاعدين من جامعة النجاح
بتاريخ 2018-11-21- تاريخ التحديث الأخير 2018-11-21
newsGallery-15427910041461.jpeg

صورة جماعية للمشاركين في الحفل

نابلس-BNEWS-كرّم مصرف الصفا "الإسلامي" خلال حفل نظمه المصرف في فندق الجولدن تري بمدينة نابلس، الموظفين المتقاعدين من جامعة النجاح الوطنية، تقديراً لعطائهم وأدائهم المتميز في الخدمة الطويلة التي قضوها من أجل الارتقاء والنهوض بالجامعة، وذلك بحضور مدير عام المصرف نضال البرغوثي، والدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، إضافة إلى عدد من العاملين والموظفين في الجامعة، وعددا من المدراء في المصرف، يأتي ذلك  في إطار المسؤولية الإجتماعية  لمصرف الصفا لدعم النشاطات الإجتماعية لا سيما قطاع التعليم لما يلعبه من دور  مهم  في خدمة المجتمع والنهوض به.

وخلال كلمته في حفل التكريم، عبّر البرغوثي عن فخره واعتزازه بتكريم الموظفين المتقاعدين من جامعة النجاح الوطنية، معرباً عن سعادته "في الوقوف بين هذه المجموعة من إخواننا المتقاعدين بالجامعة الذين قدموا من خلال مواقعهم المختلفة خدمات جليلة لهذا الصرح الأكاديمي الهام، ونالوا شرف خدمته بكل تفان وإخلاص".

وأضاف البرغوثي أن هذا التكريم يأتي تقديراً من إدارة مصرف الصفا للجهود المخلصة التي بذلوها خلال مسيرتهم المهنية بكل كفاءة وإخلاص، مشيراً إلى أن ما قدموه من جهود كان لها الأثر الواضح في رفعة الجامعة على مر السنين التي عملوا بها، وتحقيق العديد من الإنجازات التي ساهمت في تطوير هذا الصرح الأكاديمي.

من جهته، شكر النتشة هذه المبادرة من قبل إدارة مصرف الصفا الإسلامي واهتمامها بهذه الشريحة التي لم تأل جهدا في توظيف امكانياتها وخبراتها لرفع شأن الجامعة والارتقاء بمستواها الأكاديمي والإداري.

بدورهم، ثمن الموظفون هذه اللفتة الكريمة من مصرف الصفا، مؤكدين حرصهم على مواصلة تميزهم وتفانيهم في عملهم، ليكونوا قدوة ونموذجاً يحتذي به باقي الموظفين والعاملين للمساهمة في تطوير الجامعة.

وفي نهاية حفل التكريم قدم البرغوثي والنتشة الدروع التقديرية للموظفين المتقاعدين، متمنيان لجميع المكرمين وعائلاتهم وللحضور الكريم موفور الصحة والعافية والتوفيق في حياتهم.

Ad