Ad
بنك القدس يقدم رعايته لجمعية أصدقاء جامعة بيرزيت
بتاريخ 2018-11-25- تاريخ التحديث الأخير 2018-11-25
newsGallery-15431345552651.jpeg

جانب من تكريم الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي

رام الله-BNEWS-قدم بنك القدس رعايته للحفل الذي أقامته جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، موخرًا، بمناسبة اليوبيل الفضي على تأسيسها، إيمانًا منه بأهمية تمكين وتعزيز دور الجمعيات في النمو والتنمية المستدامة. وتخلل الحفل الذي أقيم في جامعة بيرزيت بحضور وزير الثقافة د. إيهاب بسيسو ورئيس مجلس أمناء جامعة بيرزيت د.حنا ناصر ورئيس الهيئة الادارية للجمعية محمد مسروجي والرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي وعدد من الشخصيات الإعتبارية، افتتاح مشغل تعاوني لمبادرة "إيد بإيد" الذي سيعمل به الطلبة لإنتاج اشغال يدوية وتسويقها.

وتضمن الحفل كلمات للمتحدثين الذين أكدوا على دور الجمعية الرئيس في تقديم الدعم للطلبة الأقل حظًا وتحقيق التنمية من لحظة تأسيسها لغاية يومنا هذا حتى أصبحت جمعية ممتدة وفاعلة.

وتحظى الجمعية التي تأسست عام 1993 بسجل حافل من النجاحات في خدمة ودعم الطلبة ومسيرتهم الأكاديمية في الجامعة، إضافة إلى تقديم أشكال أخرى من الدعم الموجّه للطلبة بإطلاق مشاريع تنموية خاصة بهم.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس تقديرًا لمساهمة البنك ورعايته للحفل، إذ ثمن القائمون على الحفل الدور الريادي لبنك القدس والمتمثل بدعمه المتواصل لعدد من النشاطات والفعاليات التي تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزّز فرص الاستثمار في فلسطين.

وتأتي رعاية بنك القدس لهذاالحفل انطلاقًا من دور البنك وحرصه على دعم الجمعيات، وسعيه الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون بين البنك ومختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية والهيئات المحلية المختلفة، بما يخدم ويدعم الإقتصاد الوطني ويعمل على الإرتقاء به إلى مستويات أفضل. 

Ad