Ad
ماركة Edmond's Fashion الفلسطينية تتوسط الماركات العالمية في كيوسنتر روابي
بتاريخ 2018-11-30- تاريخ التحديث الأخير 2018-11-30
newsGallery-154361077368314.gif

جانب من الافتتاح

 رام الله-BNEWS-احتفلت ماركة  Edmond's Fashion الفلسطينية للملابس، مساء الجمعة، بافتتاح فرع لها في مركز التسوق Q Center بمدينة روابي، لتتوسط عدد من الماركات العالمية التي لها فروع في المركز.
وأعرب مصمم الأزياء الفلسطيني إدموند امسيح عن سعادته بافتتاح فرع جديد للماركة التي أسسها، لافتًا إلى أنه فخور بالتواجد وسط مجموعة من الماركات العالمية.
وقال في لقاء مع BNEWS إن الإقبال على الماركة من الجمهور يزداد يومًا بعد يوم، ووصل عدد فروعنا إلى 5 خلال سنة واحدة، مشيرًا إلى أن طموحه لن يتوقف حتى يصل إلى العالمية.
بدوره، قال رجل الأعمال الفلسطيني ومؤسس مدينة روابي بشار المصري إن افتتاح ماركة فلسطينية للملابس في مركز  Q Centerيشكّل نقلة نوعية عظيمة. وأضاف في لقاء مع BNEWS:"استقطب مركز التسوق في البداية عدد من الماركات العالمية المطلوبة من الجمهور الفلسطيني، وبعد أن استطاعت العقلية الفلسطينية المفكرة والمبدعة في انتاج ماركات فلسطينية ذات جودة عالية فتحنا لها المجال فورًا لتنافس الماركات العالمية".
وتابع: "ما يميز الماركة المحلية أنها تلبي طلب المجتمع الفلسطيني أحيانًا أكثر من العالمية، لأن المصمم الفلسطيني يعرف الأذواق الدارجة والمطلوبة من جزء كبير من أبناء شعبنا".
وهنأ المصري المصمم الفلسطيني إدموند امسيح بافتتاح فرعه الجديد، متمنيًا له النجاح والتوفيق. وقال:"جميل جدًا أن ادموند شاب في العشرينات من عمره، مما يؤكد على ضرورة تشجيع شبابنا على المبادرة في تطوير أفكارهم ومواهبهم وتحويلها إلى مجال عمل".
وشهد حفل الافتتاح الذي حضره حشد من رجال الأعمال والمهتمين، عرض أزياء مميز لأحدث تصاميم إدموند امسيح.

Ad