Ad
بلدية بديا و’المشرق للتأمين’ توقعان اتفاقية تأمينات
بتاريخ 2018-12-9- تاريخ التحديث الأخير 2018-12-9
newsGallery-15443860538472.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

سلفيت-BNEWS-وقعت بلدية بديا وشركة المشرق للتأمين اتفاقية في مجال التأمينات العامة وتأمين المركبات والمعدات الهندسية والعمال، بحضور كل من رئيس البلدية د. محمد حسين ومدير عام شركة المشرق للتأمين نهاد أسعد،  وبحضور ممثلون عن بلدية بديا وشركة المشرق للتأمين. 

وتأتي هذه الاتفاقية لاحقًا لإحالة العطاء على شركة المشرق للتأمين إيمانًا من البلدية بقدرة "المشرق للتأمين" على تلبية احتياجها من مختلف التأمينات.

وقال أسعد: "ننظر الى الاتفاقية مع بلدية بديا بعين الشراكة طويلة الأجل"، مؤكدًا على أن المشرق للتأمين تسعى وباستمرار لتقديم خدمات نوعية وشاملة لمؤمنيها من خلال العمل المتواصل في جميع فروع ومكاتب الشركة المنتشرة في كافة أنحاء الوطن. 

ومن الجدير بالذكر انه تم افتتاح مكتب بديا حديثًا ويعد توقيع اتفاقية التأمينات مع بلدية بديا باكورة انجازات المكتب، الأمر الذي يدل على ثقة البلدية بشركة المشرق للتأمين وطواقمها.

وقد اعرب د. حسين عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلا:"سعيدون بتوقيع الاتفاقية، لأن المشرق هي خيارنا الاستراتيجي الأفضل لما تقدمه من خدمات تأمينية شاملة."، مشددا على ان ثقتهم بالمشرق للتأمين كانت نتيجة حوارات فنية واستراتيجية عدة، مشيرًا الى قدرة الشركة على متابعة مؤمنيها بأفضل الوسائل التكنولوجية المتطورة والمتاحة والإيفاء بالتزامها تجاههم.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين هي أولى شركات التأمين العاملة في فلسطين إذ تباشر أعمالها منذ العام 1992 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصًا منها على تقديم أرقى وأفضل الخدمات لزبائنها.

Ad