Ad
’مليونير العرب’ تعلن انطلاق مسابقة المليون يورو في فلسطين
بتاريخ 2018-12-11- تاريخ التحديث الأخير 2018-12-11
newsGallery-15445180606089.jpeg

جانب من الحملة التعريفية بمسابقة "مليونير العرب" في رام الله-تصوير حسين زهور

رام الله-BNEWS-أعلنت إدارة مشروع "مليونير العرب" انطلاق مسابقة المليون يورو في دولة فلسطين، وهي مسابقة تمكّن الأفراد من اللعب والربح ومساعدة مجتمعاتهم والمحتاجين أينما كانوا بخطوات بسيطة وممتعة.

وأوضح بيان الشركة أن مليونير العرب مشروع بهدف اجتماعي سامي يمكّن الأفراد من ربح جوائز نقدية، ودعم أهداف خيرية ونبيلة في آن واحد. حيث تؤسس شركة مليونير العرب لثقافة جديدة من العطاء، تهدف إلى تحويل فعل الخير لعملية ممتعة ومربحة، بينما تطمح هذه الثقافة الجديدة إلى خلق سلوك خيري مستدام لدى الأفراد لبناء ودعم مجتمعاتهم.

ويستطيع المستخدمون المشاركة في مسابقة مليونير العرب عن طريق شراء تذاكر، قيمة التذكرة الواحدة يورو واحد (1€) عبر الموقع الإلكتروني للجائزة، أو من خلال الرسائل القصيرة، أو شراء بطاقات من عدة نقاط بيع، منها: مطعم جاسمين ومقهى سيجا فريدو.

وتحتوي كل تذكرة على 6 أرقام وهي التي تؤهل حاملها إلى الدخول المجاني في السحب الأسبوعي للجائزة المليون، بالإضافة إلى 10 فرص مشاركة للعب المسابقة اليومية "Daily Quiz".

وحول كيفية توزيع الجوائز، أوضح البيان أن هناك سحبًا أسبوعيًا يتم بشكل عشوائي أيام الثلاثاء الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية، ويبث مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع مليونير العرب، إذ يتم آليًا اختيار 6 أرقام، ويحصل المشترك الذي تتطابق الأرقام مع أرقام تذكرته على الجائزة الكبرى والتي تبدأ من مليون يورو، وفي حال تطابقت ثلاثة أو أربعة أو خمسة أرقام يربح المشترك جوائز نقدية قيّمة أخرى.

ويتم تحويل 20% من قيمة الجائزة الكبرى مباشرة إلى الجمعيات الخيرية المتعاقدة مع شركة مليونير العرب، بينما الـ80٪ الباقية تذهب للرابح.

Ad