Ad
تعاون بين ’مسار العالمية’ و’لاكاسا’ لافتتاح محلات تجارية لماركات عالمية
بتاريخ 2018-12-11- تاريخ التحديث الأخير 2018-12-11
newsGallery-15445201587861.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-BNEWS-وقعت مجموعة مسار العالمية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة لاكاسا القابضة، لافتتاح محلّات أزياء ومطاعم على مساحة 3,600 متراً في مول فلسطين بمدينة رام الله.

وجرى التوقيع في مبنى مسار في الـ "كيو سنتر" بمدينة روابي، خلال لقاء جمع رئيس مجلس إدارة مجموعة مسار العالمية بشار المصري، ورئيس مجلس إدارة شركة لاكاسا القابضة ومالكها عماد جابر.

وخلال اللقاء، أثنى المصري على مدى الاهتمام الذي تبديه شركة "لاكاسا" لتنمية الاقتصاد الفلسطيني، حيث أنشأ مالكها استثمارات ضخمة في فلسطين خلال الآونة الأخيرة رغم عمله لأعوام خارج البلاد، إلا أن اهتمامه ضل منصباً في تنميتها، حيث أن هذا الهدف يتفق مع رؤية شركات مجموعة مسار العالمية بمجالاتها المختلفة.

وقال المصري: إن هذه الاتفاقية ستفتح باب التعاون واسعا أمام مجالات مختلفة لدعم السوق المحلي وإشباع حاجة المواطن بما يبحث عنه من علامات تجارية عالمية ومحلية بجودة عالية في بلده بدلا من البحث عنها في الأسواق الخارجية.

ومن جهته، قال جابر: للاستثمار أوجه عدة، لكن أفضلها ما يساعد بالنهوض الاقتصادي لبلادنا فلسطين، ومنذ إطلاقنا لهذا المشروع العقاري الضخم، تحملنا على عاتقنا توفير كل ما هو جديد ومختلف في يد المواطن، معربا عن سعادته بهذا التعاون مع مجموعة مسار العالمية الرائدة في مجالات عدة منها إدارة المحلات التجارية واستقطاب العلامات التجارية العالمية والتي انعكست في تجربتها الناجحة في "كيو سنتر" مدينة روابي.

وعبر عن فخره بهذا التعاون خاصة وأن "مسار العالمية" هي شركة وطنية فلسطينية تتبوأ مكانة عالية من الحرفية والمهنية والنجاح داخل الوطن وخارجه من خلال أذرعتها الاستثمارية، وتنافس اليوم بين أفضل الشركات العالمية وأكثرها نجاحا، ويعود ذلك إلى الرؤية الثاقبة والإصرار على النجاح لرئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال بشار المصري.

Ad