Ad
المشروبات الوطنية توقع اتفاقية للمساهمة في تمويل تشييد خزان مياه في كفر زيباد
بتاريخ 2018-12-17- تاريخ التحديث الأخير 2018-12-17
newsGallery-15450374389861.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

طولكرم-BNEWS-في إطار التزامها بدعم احتياجات المجتمع المحلي، وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ومجلس قروي كفر زيباد اتفاقية للمساهمة في تمويل تشييد خزان مياه بسعة 200 م3 لصالح بلدة كفر زيباد جنوب شرق محافظة طولكرم، وذلك من أجل المساهمة في التخفيف من حدة أزمة مياه الشرب في البلدة وتلبية احتياجات أهلها.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقرّ الشركة في بيتونيا بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، وفاروق غنايم رئيس مجلس قروي كفر زيباد، وعمار ناجي ممثلاً عن شركة القصبة للتعهدات العامة التي ستشرف على تشييد الخزان، ونائل الطويل مدير المشاريع في شركة المشروبات الوطنية وزكريا اسعد مدير مصنع كابي وعلاء عيساوي منسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة بشركة المشروبات الوطنية.

وحول دعم المشروبات الوطنية لتشييد خزان مياه في بلدة كفر زيباد التي تحتضن مصنع العصير "كابي" التابع للشركة؛ عبر الهندي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية قائلاً "إن إدارة الشركة فخورة بأن تساهم في دعم هذا المشروع الحيوي والمهم والذي سيعود بالفائدة على أهالي البلدة، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في التخفيف من أزمة المياه النظيفة والصالحة للشرب في تلك المنطقة".

وأكد الهندي: نعتز بهذه الشراكة الممتدة منذ سنوات مع المجلس القروي ومع أهلنا في كفر زيباد حيث احتضنت البلدة مصنع كابي منذ بدايات التأسيس، وتطوّر المصنع وتمكن من توفير مئات فرص العمل المباشرة وآلاف فرص العمل غير المباشرة طيلة السنوات الماضية بمساندة أهالي كفر زيباد، وحرصت الشركة على توظيف الكفاءات من أبناء كفر زيباد، حيث تعتبر إدارة الشركة مصنع كابي والموظفين والعمال باتوا جزءاً من النسيج المجتمعي لكفر زيباد، مضيفاً أن اهتمام الشركة بدعم كفر زيباد ينسجم مع رؤيتها وأولويات مجلس الإدارة في خلق الفرص في المناطق التي تتواجد بها وتعمل فيها، والسعي إلى تطوير تلك المناطق وإحداث الفرق نحو تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية لأبناء شعبنا.

وأوضح الهندي أن مساهمة الشركة في دعم هذا المشروع يأتي استجابة لمعالجة الاحتياجات المُلحة للمجتمع المحلي في كفر زيباد والمناطق المجاورة لها، خصوصاً أنها تعاني من نقص حاد في المياه النظيفة، مشيراً إلى أن المشروبات الوطنية لن تدخر جهداً في توفير الإمكانات لدعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

بدوره، أعرب غنایم عن تقدیره وامتنانه العميق لشركة المشروبات الوطنية على مساهمتها في دعم هذا المشروع، مؤكداً اعتزازه وأعضاء المجلس القروي بالشراكة المتواصلة مع المشروبات الوطنية. وأضاف قائلاً "نحن نعتبر مصنع كابي وشركة المشروبات الوطنية جزءاً من مجتمع كفر زيباد، سيما وأن تأسيس مصنع كابي في منطقة الكفريات ساهم في إحياء هذه المنطقة، وكان له الأثر الكبير على توفير الفرص للشباب وللعائلات في البلدة".

وأكد غنايم على أهمية مشروع خزان المياه، حيث سيلبي احتياجات المواطنين للمياه النظيفة والصالحة للشرب، لاسيما في ظل أزمة شح المياه التي تعانيها المنطقة.

Ad