Ad
اتحاد جمعيات رجال الأعمال يختتم مشاركته بمعرض المنتجات الصينية في دبي
بتاريخ 2018-12-17- تاريخ التحديث الأخير 2018-12-17
newsGallery-15450490478161.jpeg

صورة للوفد الفلسطيني المشارك في المعرض

رام الله-BNEWS-اختتم اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين مشاركته في معرض المنتجات الصينية الثامن في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ترأس وفد الاتحاد رجل الأعمال رائد سلامة؛ عضو مجلس الرقابة في جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين - القدس، وضم عددا كبيرا من رجال الأعمال الفلسطينيين من مختلف محافظات الوطن وخاصة جمعية رجال الأعمال في قطاع غزة وملتقى رجال الأعمال في نابلس وجمعية رجال الأعمال/ القدس، وقام بمرافقة وتسيير أعمال الوفد مسؤول العلاقات العامة في الجمعية جهاد عقل.
وتأتي مشاركة الاتحاد في سلسلة معارض المنتجات الصينية التي تقام في مختلف دول العالم، تحت مظلة اتفاقية التعاون المشتركة التي وقعها الاتحاد مع شركة مي أورينت؛ الشركة الصينية المنظمة لهذه المعارض، حيث يقدم الاتحاد امتيازات خاصة للوفد الفلسطيني المشارك وترتيب اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم الصينيين.
يعد معرض المنتجات الصينية، معرضا رائدا لمصادر السلع الصينية في منطقة الشرق الأوسط، فهو يجلب أفضل مجموعة ضخمة من المنتجات الصينية بداية من مواد البناء، إلى إكسسوار السيارات. ويضم المعرض المصنعين والموردين المعتمدين دولياً والمختارين بعناية لتقديم سلع منتقاة.
وقام أكثر من 2200 عارض بعرض ما يزيد على 50,000 منتج، ما مثل فرصاً جيدة لرجال الأعمال والمستوردين والتجار الفلسطينيين لإيجاد مصادر للمنتجات عالية الجودة مباشرة من المصنع بأسعار تنافسية. كما شهد المعرض حضور أكثر من 10,000 زائر من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.
وقال رائد سلامة، إن مشاركة الاتحاد في هذا المعرض منذ تأسيسه يشكل فرصة كبيرة أمام قطاع الأعمال في فلسطين ورجال الأعمال والمهتمين في مختلف المجالات للاستفادة من الخبرات الصينية العملاقة، حيث تشكل مثل هذه المعارض بوابة للدخول الى الأسواق الصينية والتشبيك بين رجال الأعمال الفلسطينيين والصينيين وعقد صفقات تجارية من شأنها تقوية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.
كما شارك ماجد معالي أمين عام اتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين الذي التحق بالوفد في اليوم الثاني بعد افتتاح المعرض في دبي، وذلك للاجتماع بالممثل الرسمي لشركة مي اورينت، والتفاوض معه حول دخول الاتحاد في مشروع جديد مع الشركة سيتم الاعلان عن تفاصيله حينما يتم الانتهاء من الموافقات النهائية للمشروع، وكذلك التعاون في تنظيم فعاليات اضافية في العام القادم 2019 مع الشركة المنظمة وشركاء آخرين.
وشارك ايضاً في ادارة وتقديم المشاركين والشركات والترجمة الفورية للحوارات في ملتقى الفرانشايز الصيني والحلول للمصانع الذي عقد على هامش المعرض الصيني يوم 12/12/2018 في القاعة رقم 3 في مركز دبي التجاري العالمي والذي شارك فيه رجال اعمال وتجار من جميع دول مجلس التعاون الخليجي ودول اخرى من اوروبا وآسيا وافريقيا.
فيما شكر المشاركون من رجال الاعمال الفلسطينيين من مختلف محافظات الوطن الاتحاد على تنظيم مشاركة الوفد الفلسطيني في هذا المعرض لما يتيحه لرجال الأعمال الفلسطينيين من آفاق وفرص استثمارية جديدة.

 

Ad