Ad
اتفاقية بين بنك فلسطين و’الشباب والرياضة’ لرعاية ماراثون فلسطين 2019
بتاريخ 2018-12-18- تاريخ التحديث الأخير 2018-12-18
newsGallery-15451338325161.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-BNEWS-وقّع بنك فلسطين، اتفاقية مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرعاية ماراثون فلسطين الدولي للعام 2019، والذي سيتم تنظيمه في شهر آذار المقبل بمشاركة ما يزيد عن سبعة آلاف عدّاءً ورياضيًا، من بينهم ما يقارب 1500 عداءً أجنبيًا.

ووقّع الاتفاقية كل المدير العام لبنك فلسطين رشدي الغلاييني، والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، وبحضور مديرة الماراثون اعتدال إسماعيل، وعدد من ممثلي البنك، وذلك في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله.

وأكد الغلاييني على أهمية التعاون المشترك مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام، معربًا عن فخره برعاية ماراثون كبير ومركزي يقام سنويًا في فلسطين بمشاركة دولية، إضافة إلى مئات الشباب من مختلف محافظات الوطن وناشطين من دول العالم.

وقال: "هذا هو العام الرابع الذي يتواصل فيه البنك مع الماراثون عبر دعم مستمر لم ينقطع، وهذا الموقف يأتي انطلاقًا من ايمان البنك بدور هذا النشاط بشكل خاص في تعزيز صورة فلسطين الحضارية والإنسانية والرياضية، وانطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية التي يقدم لها سنويًا ما يقارب 5% من أرباحه لدعم جميع القطاعات التنموية، بما فيها الرياضية".

من جانبه، ثمّن القدومي الجهود التي يقوم بها بنك فلسطين في دعم مختلف المشاريع والفعاليات والنشاطات الوطنية، لا سيما الرياضية والماراثون بشكل خاص، كما بيّن القدومي أهمية الماراثون كحدث متميز يحمل دلالات وطنية ورياضية. وأضاف "إن ما يميز الماراثون هذا العام هو نسبة المشاركة للمرأة التي وصلت الى ما يزيد عن 50%".

وأشار القدومي الى أن المشاركة الأجنبية الكبيرة في الماراثون في العام القادم لها دلالات كبيرة وأهمية بالغة حيث يمكن استثمار هذه المشاركة في لفت انتباههم الى الظروف التي يعيشها أبناء شعبنا ليكونوا بعد ذلك رسل سلام من فلسطين إلى العالم، لما سيقومون به من نشر معلومات ونقل واقع فلسطين الى بلدانهم.

بدورها، تحدثت إسماعيل عن التحضيرات الجارية لتنفيذ الماراثون بشكل يليق به، مشيدةً بدور البنك في دعم الماراثون على مدار أربعة أعوام متتالية وبمشاركة متميزة لموظفي البنك، حيث من المتوقع أن يشارك العام المقبل ما يقارب 100 موظف وموظفة من البنك.

Ad