Ad
البنك العربي يطلق خدمة التعرف على المعتمد من خلال شريان الإصبع
بتاريخ 2018-12-24- تاريخ التحديث الأخير 2018-12-24
newsGallery-15456417580591.jpeg

صورة توضيحية

رام الله-BNEWS-في إطار جهوده المتواصلة لتطوير وتعزيز خدماته المصرفية، أطلق البنك العربي مؤخرًا، خدمة رقمية جديدة مبتكرة، تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، يتم من خلالها التعرف على معتمدي البنك من خلال شيفرة شريان الإصبع فقط مما يتيح لهم إجراء معاملاتهم المالية من خلال الفرع بمنتهى السهولة والأمان.

وتشكّل هذه الخدمة إضافة جديدة ضمن مبادرات البنك الرامية لتقديم حلول مصرفية متطورة توفر تجربة سلسة ومرنة لمعتمدي البنك عبر شبكة فروعه في فلسطين.

وقد تم تصميم هذه الخدمة، وفقًا لآخر مستجدات التكنولوجيا، وأعلى مستويات الأمان، حيث ستتيح هذه الخدمة للمعتمدين، إمكانية إتمام حركات السحب والإيداع النقدي، من خلال شيفرة شريان الإصبع الفريدة، الكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية، وذلك بواسطة أجهزة التابلت المخصصة لهذه الغاية.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال مدير منطقة فلسطين للبنك العربي جمال حوراني: "تعتبر خدمة التعرف على المعتمد من خلال شيفرة شريان الإصبع إحدى الخدمات المصرفية المتطورة التي يفخر بها البنك العربي  كونه سبّاقًا في إطلاقها وتندرج هذه الخدمة ضمن منظومة شاملة من الخدمات الرقمية المبتكرة التي يضعها البنك في متناول معتمديه لمواكبة أسلوب حياتهم وتطلعاتهم".

وأضاف: "إن الخدمة الجديدة، ستسهم في تسهيل المعاملات داخل الفرع وتقليص وقت إتمامها من خلال الاستغناء عن المعاملات الورقية والتعرف على  المعتمد من خلال شيفرة شريان الاصبع الخاصة به فقط".

وستتوفر الخدمة الجديدة تدريجيًا لدى كافة فروع البنك العربي في فلسطين قبل نهاية العام الجاري، علمًا بأن الخدمة متوفرة حاليًا في 12 فرع هي: الماصيون والبيرة والإرسال وبيرزيت وبدو وبيتونيا ورام الله البلد والمنارة وسلفيت واريحا والرام والعيزرية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي كان قد حصل مؤخرا على 14 جائزة عالمية من مجلة غلوبال فاينانس (GlobalFinance) على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة عبر منطقة الشرق الأوسط للعام 2018، وذلك بفضل خدماته المصرفية المتطورة لقطاعي الشركات والأفراد.

Ad