Ad
مواطن من الخليل يفوز ب100 ألف شيكل من البنك الإسلامي العربي
بتاريخ 2019-1-3- تاريخ التحديث الأخير 2019-1-3
newsGallery-15465071684261.jpeg

جانب من المشاركين في السحب

بيت لحم-BNEWS-أجرى البنك الاسلامي العربي السحب على  الجائزة الشهرية الخامسة  بقيمة 100,000 شيكل بفرع بيت لحم، بحضور كل من نائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه، ممثل قائد منطقة بيت لحم العقيد عدنان النايف، رئيس مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم سامي مروة، رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين الأهلية داوود الزير، رئيس جامعة القدس المفتوحة الدكتور علي صلاح ومسؤول اللجنة التجارية بغرفة التجارة والصناعة  في محافظة بيت لحم يوسف رحال، وحضر من البنك مدير الفروع نظام الزامل ممثلاً عن المدير العام هاني ناصر.وقام بعملية القرعة الحاج داوود الزير وكانت الجائزة من نصيب المواطن مشرف ربحي رزق السياعرة من مدينة الخليل.

وتقدم طه بالشكر للبنك على الحملة، مشيدًا بدور البنك في تنمية الاقتصاد الفلسطيني ودعم المجتمع من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية والتي تستهدف التعليم والصحة والتي من شأنها الارتقاء بالمستوى التعليمي والصحي للمجتمع الفلسطيني.

بدوره، أعرب مروة عن امتنانه لدور البنك الريادي في تقديم أفضل الخدمات المصرفية الاسلامية، مشيدًا بدور البنك في دعم البرامج والمشاريع التعليمية بشكل دوري وتعاونه مع مديرية التربية والتعليم وتركيزه على قطاع التعليم.

وعبّر الزير عن سعادته بحضور الحدث، وأثنى على جهود البنك الإسلامي العربي وموظفيه بتوجيهات من إدارة البنك ممثلةً بالمدير العام الاستاذ هاني ناصر والطاقم التنفيذي، وأشاد بعمل الموظفين من حيث حسن المعاملة وتيسير معاملات العملاء.

وتوجه رحال بالشكر للقائمين على البنك والحدث، وعبّر عن اعجابه بإنجازات البنك، كما توجه بالشكر للبنك على الحملات المقدمة للأفراد ودوره في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في فلسطين، وتقدم بالتهنئة للفائزين جميعًا بحملة التوفير عشرة ومية.

من جانبه، نقل الزامل تحيات المدير العام الاستاذ هاني ناصر وأشار الى أن البنك قام باستحداث برنامج توفير "عشرة ومية" وأطلقه بتاريخ 1/7/2018 على أسس تحاكي تطبيق الشمول المالي من جهة، وتلاءم تطلعات واحتياجات العملاء من جهة أخرى، لافتًا إلى أن البرنامج والجوائز متوافقة بشكل كلي مع الشريعة الاسلامية ومجازة من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية.

ومن الجدير بالذكر ان هذه الجائزة هي من نصيب الفائز رقم 100 وقد بلغ حجم الجوائز ما يقارب المليون ونصف المليون شيكل من خلال سحب يومي على جوائز بقيمة 10 آلاف شيكل وشهري بقيمة 100 ألف شيكل.

Ad