Ad
بنك القدس يعلن أسماء الفائزين برحلة عائلية إلى باريس مدفوعة التكاليف
بتاريخ 2019-1-14- تاريخ التحديث الأخير 2019-1-14
newsGallery-15474504692472.png

ملصق الإعلان عن الفائزين

رام الله-BNEWS-أعلن بنك القدس أسماء الفائزين بحملة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستر كارد بنك القدس الائتمانية"، التي قدمت من خلالها لمستخدمي بطاقة ماستر كارد فرصة الفوز، برحلة عائلية إلى باريس مدفوعة التكاليف.

وفاز بالجائزة كل من رياض جبري جانم - فرع عتيل، وكمال عماد الحسيني- مكتب بيرزيت، حيث فازا برحلة مدفوعة التكاليف إلى باريس، وقامت لجنة السحوبات في بنك القدس بالتواصل مع الفائزين لتسليمهما الجائزتتين.

ومع تسليم هذه الجائزة للفائزين، يكون بنك القدس قد سلّم جائزة الرحلة الثالثة والرابعة لحملة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك"، بعد أن تم تسليم جائزة الرحلة الأولى والثانية مع بداية شهر كانون أول الماضي.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت مديرة تطوير البطاقات الائتمانية في بنك القدس رشا قبج: "نقدّم تهانينا للفائزين في هذه الحملة، حيث حرصنا من خلال هذه الحملة الخاصة في بطاقات ماستر كارد الإئتمانية أن نقدم جوائز حصرية ذات محتوى متميز، وأن نكرّم عملائنا الكرام على ثقتهم بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك القدس وتلبي احتياجات وتطلعات عملائنا سواء الأفراد أو الشركات".

وكان بنك القدس قد أطلق حملتة الترويجية "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية" في بداية شهر تموز من العام 2018 وتستمر لغاية 31/12/2018 وتشمل جميع حاملي بطاقات ماستر كارد بنك القدس الائتمانية بأنواعها الرئيسية والفرعية "فضية، تيتانيوم، وورلد" وتتطلب الحملة من حاملي هذه البطاقات أن يقوموا بعملية الشراء المحلية والخارجية بمجموع مشتريات بقيمة 200$ أو ما يعادلها من العملات الأخرى كحد أدنى، ليدخلوا في السحب على أربعة رحلات عائلية إلى باريس مدفوعة التكاليف شاملة الاقامة وتذاكر السفر، بالاضافة الى تذاكر "مدينة الأحلام ديزني لاند" باريس وجوائز نقدية قيمتها عشرين ألف دولار موزعة على عشرين فائز بحيث تبلغ قيمة كل جائزة ألف دولار.

من جانبهما، عبّر الفائزان بجائزة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية" عن تقديرهما للخدمات المميزة التي يقدمها بنك القدس والتي تأتي تلبية لاحتياجات وتطلعات عملائه. 

Ad