Ad
’الإسلامي الفلسطيني’ يحتفل بالفائز 12 في حملة ’توفير كريم’
بتاريخ 2019-1-15- تاريخ التحديث الأخير 2019-1-15
newsGallery-15475499555111.jpeg

جانب من تسليم الجائزة

رام الله-BNEWS-احتفل البنك الإسلامي الفلسطيني بالفائز 12 ضمن حملة التوفير "توفير كريم" في فرع البنك في البيرة، بحضور مدير عام البنك بيان قاسم ومساعده للتخطيط والتطوير عاصم المصري ومدير منطقة الوسط وعدد من مدراء الدوائر والفروع ورئيس اتحاد الغرف التجارية خليل رزق ورئيس بلدية البيرة عزام قرعان، إلى جانب عدد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية ووسائل الاعلام وعملاء البنك.

وبارك قاسم للمواطن مهند راضي عبد الله من فرع البيرة الفائز بالجائزة الكبرى وقيمتها 125 ألف شيكل ولكافة الفائزين الأحد عشر السابقين في حملة "توفير كريم" خلال العام 2018، والتي قدم خلالها البنك 12 جائزة شهرية قيمة كل منها 125 ألف شيكل نقدًا، إضافة إلى أكثر من 25,000 هدية فورية حصل عليها العملاء بمجرد فتحهم لحساب التوفير أو تغذيتهم لحساباتهم بمبلغ إضافي، شاكرًا للعملاء ثقتهم في البنك الإسلامي الفلسطيني.

وأكد قاسم أن البنك يعمل على تطوير حملاته من أجل تقديم تجربة مصرفية مميزة لعملائه وتعزيزًا لسياسة الشمول المالي التي أطلقتها سلطة النقد الفلسطينية، لافتًا إلى حرص البنك على التميز في طرح الخدمات المصرفية والتنويع في طبيعة القنوات التي يقدم من خلالها الخدمة، عبر زيادة اعتماده على النوافذ غير التقليدية مثل تطبيقات الأجهزة الذكية وأجهزة الحاسوب بالإضافة لإتاحة استخدام الخدمات المصرفية للجمهور أثناء استخدامهم لشبكات التواصل الاجتماعي من خلال خدمة "إسلامي أوتو".

من جهته، أشاد رزق بالبنك الإسلامي الفلسطيني وبدوره في دعم الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى التقدم الكبير الذي أحرزه البنك خلال الفترة الماضية.

كما عبر قرعان عن سعادته بتفاعل المؤسسات الاقتصادية المختلفة مع المجتمع المحلي، لافتًا إلى الدور البارز والمساهمات الفعالة للبنك الإسلامي الفلسطيني.

Ad