Ad
تجديد اتفاقية الدعم بين ’أيبك’ وقرى الأطفال SOS
بتاريخ 2019-1-17- تاريخ التحديث الأخير 2019-1-17
newsGallery-15477234961022.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّع رئيس المجلس الاستشاري لقرى الأطفال "SOS" فلسطين محمد اشتية ونائب الرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" نادر حواري، اتفاقية الدعم بين "أيبك" وقرى الأطفال “SOS” فلسطين.

وقال الدكتور اشتية إن قرى الأطفال متواجدة في 135 دولة حول العالم، ويوجد في فلسطين قريتين واحدة في رفح والثانية في بيت لحم وهناك خطط للعمل على إنجاز قرية جديدة لخدمة محافظات الشمال، مشيدًا بدور مجموعة "أيبك" ورئيس مجلس إدارتها طارق العقاد وطواقمها والدعم الذي تقدمه لقرى الأطفال وتعزيزها لمبدأ العطاء ومسؤولية القطاع الخاص المجتمعية تجاه شرائح المجتمع الفلسطيني.

وأضاف:"إن هذا نموذجًا للعطاء طويل الأمد الذي يحقق استدامة العمل ويفسح المجال نحو النمو والتطور".

من جانبه، أشار حواري إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص مجموعة "أيبك" على دعم هذه المؤسسة ومساندتها في أداء رسالتها الإنسانية الهادفة إلى احتضان ورعاية وتعليم الأطفال اليتامى.

يشار إلى أن منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين هي جزء من قرى الأطفال SOS العالمية وتعمل بشكل أساسي على تقديم خدمات الرعاية الأسرية للأطفال الذين فقدوا حق الرعاية الأسرية أو من هم تحت خطر فقدانها.

وقامت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" بتقديم الدعم والرعاية للمنظمة منذ ثلاثة أعوام ضمن رؤيتها في مجال المسؤولية المجتمعية ودعمها لقطاعات التعليم والصحة والشباب ومساندة الجمعيات والمؤسسات الثقافية والخيرية.

Ad