Ad
نتائج انتخابات غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة
بتاريخ 2019-1-31- تاريخ التحديث الأخير 2019-1-31
newsGallery-15489700436391.jpeg

جانب من فرز الأصوات بحضور وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية، مساء اليوم الخميس، عن اسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة.

وفار بالانتخابات كل من: غازي البزار، مريم أبو عين، محمد زيد، عبد الغني دحادحة، ناجح القاضي، زاهر حميدات، محمد عابدين، سعدي الخليلي، نادر مصلح، منذر حمايل، بسام رباح، زياد سليم، سميح نبهان.

وبيّن رئيس لجنة الانتخابات القاضي بشار نمر أن 831 ناخب من أصل 1495 بما نسبته 55.6 % مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب 13 عضوا لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، وتنافس على مقاعد المجلس 24 مرشحاً.

وأعربت اللجنة المركزية عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع من ساهم في إنجاح هذا العرس الديمقراطي، وثمنت دور كافة الطواقم المساندة واللجان وجهاز الشرطة الفلسطيني التي عملت على مدار الساعة.

وقالت الوزيرة عودة، التي تفقدت مراكز الاقتراع خلال العملية الانتخابية واطلعت على حسن سير العمل في محطات الاقتراع والفرز بأن ما نشهده اليوم من عرس وطني واستحقاق قانوني في انتخابات الغرف التجارية والصناعية سيعمل بالتأكيد على تطوير أداء الغرف وتعزيز مساهمتها في التنمية الاقتصادية من خلال تقديم خدمات نوعية لمنتسبيها وللقطاع الخاص، وسيكون له دور فاعل مع الجهات ذات العلاقة في التأثير والمشاركة في رسم السياسات والتشريعات الاقتصادية.

يشار الى أن لجنة الانتخابات المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية اجرت انتخابات غرفة (مدينة الخليل، طولكرم، وقلقيلية، وجنين، وبيت لحم، اريحا والأغوار، وطوباس، وسلفيت) وستستكمل في محافظة نابلس والقدس وفق البرنامج الزمني المحدد لها.

Ad