Ad
فندق ’نيو كابيتول’ يفتح أبوابه مجددًا وسط مدينة القدس
بتاريخ 2019-2-14- تاريخ التحديث الأخير 2019-2-14
newsGallery-15501485283112.jpeg

فندق نيو كابيتول

القدس-أخبار المال والأعمال-وسط أجواء احتفاليّة وبحضور شخصيات اعتباريّة ورجال أعمال، افتتح فندق نيو كابيتول في شارع صلاح الدين وسط مدينة القدس، حيث تم ترميم وتجهيز الفندق بالكامل والمكون من خمسة طوابق، مما أضاف 70 غرفة الى المجموع الكلي للغرف الفندقية في القدس الشرقية، ومما شكّل ما نسبته 4.5% من مجموع الغرف الفندقية في القدس الشرقية.

ويأتي افتتاح الفندق في إطار العمل على زيادة الغرف الفندقية في مدينة القدس بما يكفي لتغطية حاجتها باعتبارها مدينة سياحية يأتيها السياح من شتى أنحاء العالم، وذلك بهدف تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية في المدينة ورفع قدرتها على استيعاب أعداد أكبر من السياح الوافدين لمدينة القدس وفلسطين وتقديم الخدمات السياحية المتميزة لهم. 

ويتميز الفندق بوجوده في شارع حيويّ ومنطقة استراتيجية هامة وسط المدينة، والمتمثلة بشارع صلاح الدين وهو شريان القدس الشرقية التجاري، وبالقرب من المواقع المقدسة والبلدة القديمة الذي يربط بين أهم أبواب البلدة القديمة وأقربها لجميع الأماكن الدينية المقدسة مثل المسجد الاقصى المبارك وكنيسة القيامة، وبقية المناطق الأثرية والتاريخية الهامة في المدينة. 

وخلال فترة ترميم الفندق تم توفير أكثر من 200 فرصة عمل، والتعاقد مع أكثر من 50 مورد، هذا بالإضافة الى خلق أكثر من 30 فرصة عمل دائمة في المدينة.

يذكر أنه تم البدء في استقبال السياح والحجاج الوافدين للمدينة ابتداءًا من مطلع عام 2019 في فندق الكابتول الجديد. 

Ad