Ad
’كريم’ و’نت ستريم’ توقّعان اتفاقية تعاون في قطاع غزة
بتاريخ 2019-2-26- تاريخ التحديث الأخير 2019-2-26
newsGallery-15511895835661.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

غزة-أخبار المال والأعمال-وقّعت شركة كريم الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان، اتفاقية تعاون مع شركة نت ستريم المتخصصة في تزويد خدمات الانترنت اللاسلكي في قطاع غزة، والتي تضم نخبة من المواقع التي يتوفر فيها انترنت في قطاع غزة.
وتستهدف الاتفاقية مستخدمي تطبيق كريم في قطاع غزة، حيث تتيح لهم استخدام شبكة الإنترنت اللاسلكي تجوّل مجاناً في الأماكن العامة، لتمكينهم من استخدام تطبيق كريم. 

ووفق الاتفاقية سيتسنّى لمستخدمي تطبيق كريم الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكي تجول، واستخدام التطبيق في عدة مرافق وأماكن عامة في محافظات قطاع غزة، ففي محافظة شمال قطاع غزة سيتمكن زبائن "كريم" من استخدام التطبيق في مستشفى بيت حانون ومحيطه، وسوق معسكر جباليا (الترانس ومحيطه). بينما سيتم توفير خدمة استخدام شبكة الانترنت في محافظة غزة في عدد من المرافق العامة والميادين والمراكز الصحية والتي تشمل كل من مستشفى الرنتيسي ومحيطه، مستشفى النصر للأطفال ومحيطه، مستشفى العيون ومحيطه، مستشفى الصحة النفسية ومحيطه، مستشفى الشفاء ومحيطه، مركز رشاد الشوا ومحيطه، مترو ماركت ومحيطه، شركة نت ستريم ومحيطها، الهلال الأحمر، مركز حيدر عبد الشافي، الجندي المجهول ومحيطه، شارع عبد القادر الحسيني، شارع عمر المختار الرمال، مفترق السرايا، شارع الوحدة مفترق الوحدة 2000 ومحيطه، شارع عمر المختار مفترق السامر ومحيطه، شارع عمر المختار الساحة، شارع عمر المختار سوق الزاوية، شارع فهمي بيك، مفترق الشجاعية، الشجاعية ديوان مشتهى، الشجاعية الجديدة محطة مشتهى ومحيطها، مستشفى الشهيد محمد الدرة ومحيطه، كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية ومحيطها، محيط الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، منتزه برشلونة ومحيطه، ميناء غزة، كورنيش بحر غزة من دوار أبو حصيرة حتى مسجد الشيخ عجلين. 

كما تغطي الاتفاقية عدة مناطق في محافظة الوسطى، وتشمل النصيرات محيط السوق منطقة مسجد القسام، دير البلح مفترق السوق، البريج مفترق السوق، مستشفى شهداء الاقصى ومحيطه. هذا بالإضافة إلى مناطق أخرى في محافظات جنوب قطاع غزة والتي تشمل خانيونس دوار أبو حميد ومحيطه، خانيونس البلد نهاية شارع جلال ومحيطه، خانيونس مستشفى ناصر ومحيطه، مستشفى غزة الأوروبي ومحيطه، مستشفى أبو يوسف النجار ومحيطه، ومستشفى الهلال الإماراتي ومحيطه.

وحول اهتمام شركة كريم بتوقيع الاتفاقية مع شركة نت ستريم، أكد إبراهيم مناع المدير العام للأسواق الناشئة، أن الاتفاقية تأتي انسجاماً مع رؤية الشركة لتسهيل حياة الناس في الأسواق التي تعمل فيها الشركة، لذا حرصت الشركة على توفير خدمة الانترنت في العديد من الأماكن العامة في قطاع غزة لتمكين مستخدمي كريم من استخدام التطبيق أينما يكونوا في القطاع. وأضاف منّاع أن "كريم ملتزمة بإيجاد قيمة مضافة في خدماتها المقدمة لزبائنها، وتحرص على مواصلة نسج المبادرات التي من شأنها تسهيل تنقلاتهم وحياتهم، وذلك تكريماً لهم على ثقتهم بكريم". 

Ad