Ad
بنك القدس يدعم صندوق الطالب المحتاج في مدارس رياض الأقصى الاسلامية
بتاريخ 2019-2-28- تاريخ التحديث الأخير 2019-2-28
newsGallery-15513449963581.jpeg

جانب من تسليم الدعم

القدس-أخبار المال والأعمال-قدم بنك القدس دعمه المادي لصندوق الطالب المحتاج التابع لمدارس رياض الأقصى الاسلامية في مدينة القدس، حرصًا منه على المساهمة في دعم الطلبة المقدسيين والتي تأتي في اطار سلسة من النشاطات التي يرعاها بنك القدس ومن منطلق مسؤوليته المجتمعية خاصة في قطاع التعليم.

وسلم الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي الدعم خلال زيارة خاصة قام بها لمبنى المدرسة يوم الأربعاء الماضي، بحضور محمد شاور نائب رئيس إدارة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، حيث كان في استقبالهم عادل حلاق مدير المدرسة وعدد من المُدرسيين ومجموعة من الطلبة في المدرسة.

وعبر هدمي عن بالغ سعادته بزيارة المدرسة ولقاء الطلبة المقدسيين في مدارس رياض الأقصى الإسلامية، كما أكد هدمي على اهتمام البنك بقطاع التعليم بشكل خاص وبالمسؤولية المجتمعية بشكل عام وأضاف: "قمنا بتقديم الدعم وفاءً بمتطلبات المؤسسة وعملاً بالخدمة المجتمعية فقد أولى البنك عناية خاصة خلال العام الماضي بتقديم الدعم لأهم القطاعات التعليمية والصحية والرياضية والأنشطة الاجتماعية والانسانية الأخرى حيث بلغت نسبة الدعم 7% من أرباح البنك موزعين على 86 نشاطاً في مختلف القطاعات في محافظات الوطن".

من جانبه، شكر حلاق بنك القدس على دعمه المتواصل لصندوق الطالب المحتاج في مدارس رياض الأقصى الإسلامية، وأضاف: "نشكر بنك القدس على هذه العلاقة الاستراتيجية والاهتمام بتقديم الدعم للطلبة والتعليم في فلسطين بشكل عام وفي مدينة القدس بشكل خاص".
يذكر أن هذا الدعم يأتي كجزء من استراتيجية بنك القدس المتعلقة بالاستدامة وتحديداً ضمن محور الالتزام الأخلاقي من خلال برامج بنك القدس الخاصة بالمسؤولية المجتمعية.

Ad