Ad
توقيع اتفاقية استحواذ حصرية لوكالة كاتون العالمية في السوق الفلسطيني
بتاريخ 2019-3-4- تاريخ التحديث الأخير 2019-3-4
newsGallery-15516862326131.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

امستردام-أخبار المال والأعمال-وقّعت شركة تي. بي. سي على اتفاقية استحواذ حصرية لوكالة كاتون العالمية، أحد الموردين الرواد في عالم الأحبار ومستلزمات التصوير ومستقبل التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات للطابعات والناسخات والطابعات متعددة الأغراض.

وقد وقع المدير العام لوكالة كاتون في فلسطين عمار الطحان مع مديرة العمليات الدولية في كاتون هيدي بولر في حفل أقيم في مقر الشركة في هولندا ضمن جدول أعمال مؤتمرهم السنوي.

وقال الطحان:"في ظل الواقع الإقتصادي وسرعة التغير التكنولوجي وتوقعات الأسواق ومتطلبات الزبائن، تقوم Katun بتطوير البرامج والمنتجات والحلول التي تحتاجها لتثبيت أعمالك والزيادة في أرباحك والتصدي لتحديات الغير، وبالإضافة إلى توفير قطع الغيار والإمدادات للأجهزة أحادية اللون القديمة، فإننا نساعدك على اكتشاف موارد جديدة للأرباح وزيادة الربح عن طريق منتجات الطابعات الجديدة والمعاد تصنيعها مع ملاقاة الطلبات المتغيرة لعملائك الحاليين عن طريق مجموعتنا الكبيرة والمتزايدة من قطع غيار ومستلزمات الألوان عالية الجودة. تعد Katun هي المكمل المثالي لمنتجاتك الأصلية، والتي توفر القيمة في الوقت والمكان الذي تحتاجها فيه".

وأضاف: "مع الاستعداد لملاقاة التحديات المستقبلية، تأكد من أننا نعمل بكد من أجلك. هكذا اكتسبنا ثقتكم في الماضي وكيف سنستمر في الحصول على ثقتكم في المستقبل".

وتابع: "مهمتنا تكمن في أن نكون شريكك الجدير بالثقة والمصدر البديل الأفضل والأكثر ثقة للمنتجات الأصلية لقطع غيار ومستلزمات تصوير المعدات المكتبية. كما يتمثل هدفنا في إمداد عملائنا بأفضل مجموعة من الجودة العالية وتوفير التكاليف والابتكار والدعم لتمكين أعمالهم من النمو والازدهار".

Ad