Ad
بنك القدس يهنئ جهازالدفاع المدني في يومه العالمي
بتاريخ 2019-3-4- تاريخ التحديث الأخير 2019-3-4
newsGallery-15516866683031.jpeg

جانب من تقديم درع الشكر والتقدير

رام الله-أخبار المال والأعمال-هنأ بنك القدس جهاز الدفاع المدني بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني الذي يصادف في الأول من أذار من كل عام وذلك بهدف التذكير بالدور الجوهري الذي تقوم به أجهزة وإدارات (الدفاع المدني) في فلسطين وتقديم الشكر لهم.

وجاءت هذه التهنئة من خلال الزيارة التي قام بها صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس وعدد من مدراء ومسؤولي البنك يوم الأحد الماضي، للمديرية العامة للدفاع المدني حيث كان في إستقبالهم اللواء ركن يوسف نصار مديرعام الدفاع المدني والعميد الدكتورعمرالبزور وعدد من كوادرالمديرية.

وأشاد هدمي بجهود العاملين في جهاز الدفاع المدني الدؤوبة والمستمرة في خدمة المجتمع، كما توجه بالتحية والشكر لكافة طواقم الدفاع المدني على ما بذلوه ويبذلوه من جهد كبير في التعامل مع الحوادث الذين أثبتو الكثير من التطورات في التعامل مع الحوادث وأنهم الحريصين على صون مقدرات الوطن والمواطن، معرباً عن فخره بهذه المؤسسة العظيمة التي تعمل بكل الإمكانيات المتاحة والمتواضعة.

بدوره، شكر اللواء ركن يوسف نصار بنك القدس على هذه المبادرة وعبر عن إعتزازه بما يقدمه البنك من شراكة، مؤكدا إلتزام كافة البنوك في تحقيق السلامة العامة للحد من المخاطر، كما تحدث اللواء يوسف نصار عن التطورات التي يشهدها جهاز الدفاع المدني عاما تلو العام.

وفي ختام الزيارة، قدم هدمي درع شكر وتقدير باسم بنك القدس للواء نصار.

Ad