Ad
سامسونج تحتفل بإطلاق هاتف Galaxy S10 في رام الله
بتاريخ 2019-3-9- تاريخ التحديث الأخير 2019-3-9
newsGallery-15521280325421.jpeg

الجهاز الجديد-تصوير وكالات

رام الله-أخبار المال والأعمال-احتفلت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة BCI الوكيل الرسمي المعتمد لأجهزة سامسونج موبايل في فلسطين باطلاق الجهاز الجديد Galaxy S10 في فندق جراند بارك رام الله، بحضور شركات الاتصالات الخلوية ونخبة من تجار الأجهزة الخلوية في السوق الفلسطيني، بالاضافة إلى مجموعة من أهل الصحافة والاعلام ونشطاء الاعلام الاجتماعي.

ورحب ضياء سالم من شركة سامسونج بالضيوف، وثمن العلاقة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين، مشيرا إلى أن الحجز المسبق لاقتناء هواتف جالكسي اس 10 بدأ منذ يوم 20 شباط الماضي، إلا أن الكمية المخصصة للسوق الفلسطيني في الحجز المسبق نفذت خلال فترة قياسية، وقال: "إن الإقبال على هواتف جالكسي الجديدة في أيامه الأولى كان كبيراً جداً وذلك يعكس ثقة المسخدمين بجهازهم المفضل من سامسونج".

بدوره، أبرز تامر برانسي المدير التجاري لشركة "BCI" في فلسطين العلاقة الاستراتيجية مع شركة سامسونج والتي بدأت منذ سنوات طويلة ولا زالت في تطور مستمر وبما يخدم مصلحة المستهلك في السوق الفلسطيني ويوفر له كل ما هو جديد.

كما شدد على اهمية هذه الاطلاقات التي يتم عملها من قبل شركة سامسونج في فلسطين اسوة بالاسواق المجاورة، لما لذلك من تأثير ايجابي واضح على العلاقة بالتجار وشركات القطاع الخاص وتعزيز التواصل الفعال.

يذكر ان فريق "Galaxy Masters" من شركة سامسونج قام بتقديم شرح كامل ومفصل حول جهاز S10 الجديد، علما بان الجهاز يأتي بثلاث نسخ من حيث حجم الشاشه 5.8, 6.1, 6.4 وتم طرحه بألوان جديدة من الأبيض والأسود والأزرق والأخضر والأصفر بحيث تتوفر الالوان الثلاث الاولى في السوق الفلسطيني حاليا فقط.

بالاضافة للتصميم الانيق فان الجهاز يتمتع بمواصفات عالية جدا حيث يأتي "Galaxy S10" بمعالج ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية يصل حجمها إلى 8 جيجا بايت، وبسعة تخزين بحجم 128 جيجا بايت ويدعم الجهاز بطاقة التخزين الخارجي حتى 512 جيجا بايت.

الجهاز يتمتع ببطارية بسعة 3400 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، ويتميز جالكسي إس 10 بكاميرا خلفية ثلاثية، العدسة الأولى بدقة 12 ميغا بيكسل والعدسة الثانية بدقة 12 ميغا بيكسل والعدسة الثالثة بدقة 16 ميغا بيكسل وهي الكاميرا التي تتيح التقاط صور بزاوية 123 أي مثل العين البشرية.

الجهاز مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، إضافة إلى ميزة الشحن السريع والشحن اللاسلكي، والشحن العكسي الذي يوفر امكانية شحن اجهزة اخرى، وبصمة الاصبع المدمجة في الشاشة، كما ان شاشة Galaxy S10 هي أول شاشة هاتف تدعم HDR10 . 

Ad