Ad
ممّر شرفي تكريماً لموظفات بنك القدس في شهر المرأة
بتاريخ 2019-3-18- تاريخ التحديث الأخير 2019-3-18
newsGallery-15529042088052.jpeg

جانب من الفعالية

رام الله-أخبار المال والأعمال-قام موظفو بنك القدس، بعمل ممّر شرفي تكريماً لجميع الزميلات في البنك بالتزامن مع جميع الفروع والمكاتب المنتشرة في كافة أرجاء الوطن لمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم.

وجاء هذا الممر الشرفي كمبادرة طيبة من العلاقات العامة واللجنة الإجتماعية الخاصة في البنك، حيث وقف عدد من الموظفين صباح الأحد الماضي على جانبي الممر الشرفي وأستقبلوا زميلاتهم ضمن أجواء إحتفالية تخللها التصفيق الحار والإبتسامة لحظة قدومهن إلى العمل.

بدورها، قامت اللجنة الإجتماعية الخاصة في بنك القدس كرسالة تقدير منها للموظفات بتقديم الهدايا لهن عند نهاية الممر الشرفي الأمر الذي أظهر الفرح على وجوه الزميلات.

وتفاجأت الزميلات لحظة قدومهن إلى العمل بهذه اللفتة الكريمة، وعبّرن عن سعادتهن وفرحتهن من خلال إلتقاط الصور التذكارية، ما شكّل لهن يوما مختلفاً ومميزاً على حد تعبيرهن.

يذكر أن بنك القدس يولي إهتماماً كبيراً في تقدير كادره النسوي العامل في البنك على جهودهن ووقتهن المبذول من أجل مدى التطور والمساهمة في نجاح عمل المؤسسة، كما من الجدير ذكره أن عدد موظفات بنك القدس تشكل ما نسبته 30% من مجموع عدد الموظفين. 

Ad