Ad
بنك الأردن يشارك بفعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب
بتاريخ 2019-3-20- تاريخ التحديث الأخير 2019-3-20
newsGallery-15530661826431.jpeg

شعار الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

رام الله-أخبار المال والأعمال-انطلاقاً من حرصه على المساهمة في نشر التوعية المصرفية لشرائح المجتمع الفلسطيني كافةً، وإيمانه بدور الأطفال والشباب في بناء المستقبل الواعد، وتماشياً مع توجيهات سلطة النقد الفلسطينية، بدأ بنك الأردن فعالياته الخاصة بالأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2019 والذي انطلق يوم الأحد بقاعة "القلعة" في مدينة نابلس بتنظيم من سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبمشاركة جمعية البنوك وكافة المصارف العاملة في المنطقة ومؤسسات الإقراض والمؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع، ووكالة الغوث (أونروا).

وحضر المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء المؤتمر الصحفي الذي عقدته سلطة النقد للإعلان عن إطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب، بحضور محافظ سلطة النقد عزام الشوا، ووزير التربية والتعليم صبري صيدم وممثلين عن كافة الجهات المشاركة.

وأكد الفقهاء على أهمية الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب في نشر التوعية المصرفية في أوساط هذه الشريحة المهمة من المجتمع الفلسطيني، ودوره في رفع مستوى الوعي المالي والمصرفي لديهم، وتأهيلهم للتعامل مستقبلاً مع المؤسسات المالية والمصرفية.

هذا وتتضمن فعاليات الأسبوع معرضاً للمصارف، وتنظيم زيارات تثقيفية لطلاب المدارس وذويهم إلى المصارف، بالإضافة لتواجد موظفي البنك في الجناح التوعوي الخاص بتعريف طلبة المدارس بالخدمات المصرفية.

 كما وستبدأ فروع البنك في المحافظات كافةً بزيارات ميدانية للمدارس بهدف تعريف الطلبة بالقطاع المصرفي والخدمات المصرفية، والمنتجات التي تقدمها البنوك وأهمية الادخار، بالإضافة إلى الإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم المتعلقة بالقطاع المصرفي وخدماته.

Ad