Ad
مصرف الصفا يعفي عملاءه من عمولة السحب الصرافات الآلية
بتاريخ 2019-3-31- تاريخ التحديث الأخير 2019-3-31
newsGallery-15540138918171.jpeg

أحد فروع مصرف الصفا الإسلامي

رام الله-أخبار المال والأعمال-تماشياً مع رؤية مصرف الصفا الإسلامي في تقديم خدمات مصرفية حديثة ومتطورة لعملائه وحرصه على تسهيل الخدمات المقدمة لهم وتلبية احتياجاتهم، قرر المصرف إعفاء عملاءه من عمولة السحب من خلال شبكات الصرافات الآلية الموحدة التابعة لنظام المفتاح الوطني 194.

وبموجب هذا القرار سيعفى كافة عملاء مصرف الصفا الاسلامي من دفع العمولة المقررة والتي هي (شيقل واحد لكل عملية سحب) من خلال شبكة الصرافات الآلية التي يتجاوز عددها 600 صراف آلي تابعة لكافة المصارف العاملة والمنتشرة في كافة المحافظات والمدن الفلسطينية.

وحول هذا القرار، أكد مدير عام المصرف نضال البرغوثي أن هذه الخطوة جاءت في إطار التسهيل على المواطنين في كافة محافظات الوطن للحصول على خدماتهم المصرفية دون اضطرارهم لدفع أي عمولة على استخدام الصرافات الآلية أينما تواجدوا، مشيداً في الوقت ذاته بنظام المفتاح الوطني 194.

وأضاف البرغوثي أن هذا القرار من شأنه أن يعزز أهداف المصرف ورؤيته في تقديم خدمات مصرفية متطورة لكافة عملائه وفق أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، بما يسهم في ترسيخ مكانته على خارطة القطاع المصرفي الفلسطيني بشكل عام وبين البنوك والمؤسسات المصرفية العاملة في فلسطين بشكل خاص، آملا أن تساهم هذه الخطوة في زيادة رضا العملاء وتسهل حصولهم على الخدمات المصرفية من أي مكان.

Ad