Ad
بنك القدس يتبرع بأجهزة لوحية لمديرية التربية والتعليم في الخليل
بتاريخ 2019-4-1- تاريخ التحديث الأخير 2019-4-1
newsGallery-15541046973191.jpeg

جانب من تسليم الأجهزة

الخليل-أخبار المال والأعمال-قام بنك القدس ومن واقع المسؤولية المجتمعية وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك ومؤسسات المجتمع المحلي، بالتبرع بأجهزة لوحية "تابلت" لمديرية التربية والتعليم في محافظة الخليل. تكمن أهمية هذه الأجهزة باستخدامها للأغراض التعلمية ومنهجياتها، بحيث سيتم تحميل المحتوى الرقمي للبرامج التعلمية عليها والخاصة بمرحلتي الخامس والسادس في المدراس التابعة للمديرية، وتقوم الدائرة التقنية التابعة للمديرية  بتصميم برنامج "الإدارة الصفية" على هذه الأجهزة الأمر الذي يطور عملية التعلم بين الطالب والمعلم ويساعد على زيادة تفاعل الطالب في الحصة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الرئيس التنفيذي صلاح هدمي موخراً برفقة عدد من مدراء الدوائر وفروع بنك القدس إلى مديرية التربية والتعليم العالي في مدينة الخليل حيث إستقبلهم مدير التربية والتعليم العالي عاطف الجمل وعدد من مسؤولي المديرية.

وقال هدمي: "تعد هذا الخطوة في صلب واجب البنك كونه يؤمن بأن التعليم هو الأساس في بناء مجتمع متعاون نحو التقدم والإزدهار الأمر الذي يعكس حرص البنك على التزامه بالمسؤولية المجتمعية"، مؤكداً على تكامل الأدوار بين المؤسسات لما فيه خدمة المسيرة التعليمية وإيجاد بيئة مدرسية سليمة ومناسبة للتعلم والتعليم.

مدير التربية والتعليم العالي في مديرية الخليل عاطف الجمل توجه بالشكر والعرفان لبنك القدس على دعمه بأجهزة "تابلت" لعدد من المدارس التابعة للمديرية، الأمر الذي سياعد الطالب في مرحلتي الخامس والسادس على الحصول على بيئة أكثر تطوراً في التعلم، منوها إلى أنها حاجة ملحة  لتحسين البيئة التعلمية المدرسية ولمساعدة المعلمات والمعلمين والطلبة على تطوير وتسهيل العملية التعليمية.

يذكر أن بنك القدس بوصفه طرفا فاعلاً في المجتمع يحرص على أداء دوره بكل مسؤولية ووفقا لأفضل المعايير وذلك من خلال العمل على تقديم الدعم لكافة القطاعات التعليمية والرياضية والصحية والإجتماعية في أرجاء الوطن.

Ad