Ad
بنك القدس يدعم غرفة تجارة وصناعة غزة
بتاريخ 2019-4-2- تاريخ التحديث الأخير 2019-4-2
newsGallery-15541899268561.png

غزة-أخبار المال والأعمال-قدم بنك القدس تبرعاً  لصالح غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة لمشروع تطوير الصالة الكبرى الذي يساهم في تحسين الخدمات المقدمة من غرفة تجارة غزة وشركائها في العمل.

وفي هذا الصدد،أكد صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس على الدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص الفلسطيني بشكل عام وبنك القدس بشكل خاص في تطوير ودعم مختلف القطاعات في المحافظات الجنوبية، مشيرا الى أن هذا الدعم الذي قدمه البنك لغرفة تجارة وصناعة غزة هو إستكمالاً وتلبيةً للدور الملقى على عاتق البنك في دعم قطاعات المجتمع الفلسطيني المختلفة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة، مؤكداً على أن غزة جزء لا يتجزأ من النسيج الفلسطيني، معبراً عن تضافر جميع أركان القطاع الخاص في تقديم الدعم لأهلنا في قطاع غزة.

بدوره، توجه وليد خالد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة غزة برسالة شكر وعرفان لبنك القدس على تقديمه هذا الدعم والذي يساهم في تحسين الخدمات المقدمة لصالح غرفة تجارة وصناعة غزة.

يذكر أن بنك القدس يولي إهتماماً كبيراً في تقديم الدعم لمختلف فئات المجتمع والقطاعات المختلفة في المحافظات الجنوبية وهذا ما يظهر جلياً في إطار مسؤوليته المجتمعية المنوطه به.

Ad