Ad
بنك القاهرة عمان يختتم مشاركة موظفيه في برامج تدريبية
بتاريخ 2019-4-4- تاريخ التحديث الأخير 2019-4-4
newsGallery-15543748093701.jpeg

المشاركون في التدريب

رام الله-أخبار المال والأعمال-اختتم بنك القاهرة عمان مشاركة مجموعة من موظفيه في برنامج تدريبي محترف حول ادارة المشاريع Project Management Professional) -PMP)، نظم في رام الله، بالتعاون مع المعهد المصرفي الفلسطيني.

ويعتبر هذا التدريب، أحد النماذج الدالة على عناية البنك بكادره، وتعزيز قدراته في شتى المجالات لا سيما حقل الإدارة، وشملت قائمة المشاركين في البرنامج المتخصص، مدراء ومشرفين وموظفين من عدة أقسام ودوائر، تتضمن مهامهم العمل ضمن ادارة مشاريع.

وامتازت الدورة بتركيزها على أهم الممارسات والأسس اللازمة لإدارة المشاريع حسب معايير المؤسسة الأمريكية PMI بواقع 50 ساعة تدريبية.

كما جرى تنظيم برنامج تدريبي خاص بموظفي الادارة الاقليمية، ركز على برنامج (Excel) –مستوى متقدم، ونظم البرنامج بالتعاون مع شركة اكسبرتس للاستشارات الإدارية، بمشاركة مجموعة من موظفي مختلف دوائر الادارة الاقليمية للبنك.

يذكر أن البنك يحرص دوما على تنظيم واشراك موظفيه في برامج تدريبية متنوعة، بغية اثراء خبراتهم المعرفية والعملية، بما ينعكس في تقديم أفضل نموذج على صعيد العمل الإداري والمالي، وينعكس إيجابا على مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

Ad