Ad
الإسلامي الفلسطيني يدعم مدرسة في سلفيت ومجلس قروي صيدا
بتاريخ 2019-10-14- تاريخ التحديث الأخير 2019-10-14
newsGallery-15710371411621.jpeg

جانب من زيارة مدرسة قراوة بني حسان في سلفيت

سلفيت-طولكرم-أخبار المال والأعمال-قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعما لمدرسة بنات قراوة بني حسان الأساسية قضاء سلفيت، وذلك بهدف توفير بيئة تعلمية ملاءمة للطالبات.

وزار المدرسة مدير مكتب بديا في البنك الإسلامي الفلسطيني صبحي المنير برفقة رئيس بلدية قراوة بني حسان تامر ريان والشيخ عبد الستار ريان مدير المدرسة الشرعية وكان في استقبالهم مديرة المدرسة والطاقم التدريسي.

ويركز برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الإسلامي الفلسطيني على قطاع التعليم ويعمل على تعزيزه، من خلال توفير الاحتياجات اللازمة له سواء من خلال دعم المؤسسات التعليمية أو دعم الأنشطة المساندة، بهدف خلق جيل متعلم قادر على البناء والتعمير.

وتتوزع مساهمات البنك لتشمل كافة المحافظات مع التركيز على المناطق الأكثر احتياجا مع الاهتمام بأن يكون لتدخلاته أثر إيجابي ومستدام على الفئات المستفيدة.

من جهتها، شكرت مدرسة بنات قراوة بني حسان الأساسية البنك الإسلامي الفلسطيني على مساهمته في توفير احتياجات المدرسة وعلى وقوفه إلى جانب مؤسسات المجتمع المختلفة.

الإسلامي الفلسطيني يدعم مجلس صيدا القروي

وفي إطار شراكته وتعاونه مع المؤسسات المجتمعية والسلطات المحلية، قدم البنك الإسلامي الفلسطيني مساهمة مالية لدعم أنشطة مجلس صيدا القروي في محافظة طولكرم.

وزار مدير مكتب عتيل في البنك الإسلامي الفلسطيني عنان الصباح مجلس صيدا القروي وكان في استقباله رئيس المجلس سمير عجاج وعدد من طاقم المجلس، وبحث معهم سبل تطوير التعاون بين المؤسستين بما يخدم سكان البلدة.

وشكر عجاج البنك الاسلامي الفلسطيني مدراء وموظفين على مساهماتهم المتكررة في تطوير القطاعات المختلفة في البلدة وخصوصا قطاع التعليم، متمنياً لهم دوام التقدم في عملهم وخدمة وطننا العزيز.

Ad