Ad
بنك فلسطين وعطاء فلسطين يفتتحان مكتبة أطفال نموذجية
بتاريخ 2019-11-21- تاريخ التحديث الأخير 2019-11-21
newsGallery-157432395006619.jpeg

جانب من الافتتاح

رام الله-أخبار المال والأعمال-افتتح بنك فلسطين وجمعية عطاء فلسطين مكتبة "أطفال فلسطين" في قرية قبيا غرب محافظة رام الله.

جرى تنظيم حفل الإفتتاح بحضور مؤسس ومدير عام الجمعية رجاء أبو غزالة شعث، ونائب رئيس مجلس إدارة عطاء فلسطين رانية غوشة، ووفد من بنك فلسطين ضم مدير فرع نعلين محمد صدقة ورئيسة دائرة المسؤولية الاجتماعية هبة طنطش، وأكثم البرغوثي من وزارة الثقافة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في مجلس قروي قبيا وجمعية رواد التنمية ممثلة بمديرها سامر الشريف، ومشاركة حشد من الأطفال والأهالي.

وقدم بنك فلسطين دعمه لجمعية عطاء فلسطين الخيرية لتنفيذ مشروع تجهيز مكتبة أطفال نموذجية، حيث تم تزويد المكتبة بألعاب تعليمية وكتب علمية وأجهزة إلكترونية.

وأكدت طنطش، أن بنك فلسطين يخصص سنويًا 5% من أرباحه للمسؤولية الاجتماعية، ودعم المكتبة جزء من هذه المسؤولية، لافتةً إلى أن البنك يولي أهمية للاستثمار في فئة الأطفال كونها أهم فئات الشعب الفلسطيني، وذلك عبر المشاركة في عدة مشاريع متخصصة.

من ناحيتها، عبرت شعث عن شكرها وامتنانها لبنك فلسطين لشراكته وتعاونه الدائم مع عطاء فلسطين وعلى تبرعه السخي، لافتةً إلى أن هذه الخطوة تعتبر بمثابة الإنجاز الهام في القرية والذي يجب البناء عليه بزيادة عدد المشاريع الخدماتية مستقبلاً، موضحةً أن الجمعية تعمل بشكل مستمر على دعم ثقافة الطفل الفلسطيني من خلال إنشاء مكتبات نموذجية للأطفال في عمق التجمعات السكنية بقطاع غزة والقرى المهمشة بمحافظات الضفة الغربية بما فيها القدس، كما تقوم بمتابعتها وتجديديها وتنفيذ حملات للتشجيع على القراءة والتفريغ النفسي، إضافة الى مشروع "أنا مبدع" للمسابقات الثقافية للأطفال.

Ad