Ad
الشوا يستقبل طالبة من سلفيت استجابة لمبادرتها بالتعرف على سلطة النقد
بتاريخ 2020-2-17- تاريخ التحديث الأخير 2020-2-17
newsGallery-15819300160162.jpeg

جانب من اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال-استقبل محافظ سلطة النقد عزام الشوا، الطالبة نعمة تيسير صالح، من مدرسة بنات كفل حارس الثانوية في محافظة سلفيت، ترافقها منسقة العلاقات العامة في برلمان المدرسة الطالبة لين شقور، بحضور مديرة المدرسة نعمة شقور، ووالد الطالبة نعمة.

يأتي هذا اللقاء ضمن مبادرة من قبل الطالبة نعمة صالح للتعرف على سلطة النقد الفلسطينية، بهدف كتابة مواضيع إنشائية حول سلطة النقد وعملها، وتعريف الطلبة بها، بالاضافة إلى قيام منسقة العلاقات العامة في برلمان المدرسة الطالبة لين شقور بتغطية لقاء المحافظ لطلبة المدرسة.

وقد رحب المحافظ الشوا بالطالبة نعمة صالح والمرافقين لها، مشيداً بمبادرتها الريادية، وقدم لها شرحاً موجزاً عن سلطة النقد الفلسطينية وأقسامها ومهام عملها والقطاعات المصرفية والمالية والأنظمة التي تشرف عليها، والنشاطات التوعوية المصرفية التي تنظمها سلطة النقد سنوياً لطلبة المدارس والجامعات، تبع ذلك اصطحاب المحافظ للطالبة نعمة بجولة في بعض أقسام سلطة النقد.

وعبرت الطالبة نعمة عن سعادتها بإتاحة المحافظ هذه الفرصة لها بلقائه والتعرف على سلطة النقد الفلسطينية، كما ثمنت مديرة المدرسة الإهتمام الذي توليه سلطة النقد من خلال نشاطاتها بتعريف كافة شرائح المجتمع، سيما فئة الطلبة، بالقطاع المصرفي الفلسطيني.

Ad