Ad
بنك القدس يدعم جمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريا في غزة
بتاريخ 2020-2-26- تاريخ التحديث الأخير 2020-2-26
newsGallery-15827163591941.jpeg

جانب من تسليم الدعم للجمعية

غزة-أخبار المال والأعمال-قدم بنك القدس دعمه لجمعية رابطة الخريجين المعاقين بصريا في غزة، إحدى الجمعيات الأهلية التي تقدم خدمات للمكفوفين وتدافع عن حقوق المعاقين بصريا وتهتم بقضاياهم، خاصة الخريجين منهم.
يساهم هذا الدعم الذي قدمه البنك في إطار ممارسته لمسؤوليته المجتمعية وإيمانا منه بأهمية المساهمة في الرقي بمستوى المجتمع، في تطوير نظام الطاقة الشمسية بشراء بطاريات كبيرة لتشجيع أعضاء الجمعية على مواصلة إبتكار الأفكار الجديدة في العمل والانتاجية وتوفير الخدمات التي تحتاجها الجمعية لتسهيل الأنشطة اليومية للمنتسبين.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها موخراً شحادة الغول مدير منطقة غزة لبنك القدس يرافقه رشاد الإفرانجي ولبنى نجم مسؤولا برايم في البنك، حيث كان في إستقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية نادر بشير ومنسق المشاريع عماد صباح ومديرة البرامج وفاء أبو دريقة.
وقال الغول: "يحرص بنك القدس دائما على دعم كافة شرائح المجتمع حيث يشكّل المكفوفين نسبة جيدة منهم وهم جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع، كما إننا في البنك نؤمن بأنه ليس هنالك مستحيل وأن كل شيء ممكن ونأمل أن نساهم من خلال هذا الدعم في مساعدة منتسبي الجمعية على عيش حياة أفضل وأن يكونوا أعضاء منتجين لمجتمعاتهم".

بدوره، أشاد بشير بهذه المبادرة النبيلة من جانب بنك القدس لدعم الجمعية، شاكراً إدارة البنك على رعايتهم هذه، مثمناً جهوده الكبيرة في المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال دعم المنظمات والجمعيات الخيرية لتعزيز قدرات المنتسبين فيها.
من الجدير ذكره أن المسؤولية المجتمعية في بنك القدس أصبحت جزءا أصيلا من الإستراتيجية التشغيلية حيث يسير البنك بخطى ثابتة لتعزيز ومواصلة دعمه للأعمال الخيرية من خلال تقديم المزيد من التبرعات ورعاية فعاليات خيرية أخرى.

Ad