Ad
الانترنت مجانا عند نقاط التفتيش الفلسطينية
بتاريخ 2020-3-31- تاريخ التحديث الأخير 2020-3-31
newsGallery-15856546472831.jpeg

جانب من إطلاق المبادرة

رام الله-أخبار المال والأعمال-بادرت شركة "كوول نت"، إحدى الشركات الفلسطينية المزودة لخدمات الانترنت اللاسلكي، بتقديم خدمات الاتصال بشبكة الانترنت بشكل مجاني، في مختلف أرجاء الضفة الغربية، حتى يتمكن أفراد الأجهزة الأمنية والمواطنون في المناطق النائية من استخدامها لتحقيق أهدافهم بالاتصال والتواصل مع كافة الجهات التي يريدون.

وجاء الإعلان عن المبادرة يوم الأحد، من إحدى نقاط التفتيش في محافظة رام الله والبيرة، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اسحق سدر، ومحافظ  رام الله والبيرة ليلى غنام، ومدير عام شركة "كوول نت" هاني العلمي.

وقال العلمي: يستفيد من خدماتنا المجانية حتى اللحظة نحو 500 شخص موزعين على أكثر من 24 نقطة تفتيش في مناطق متعددة بالضفة الغربية، ونسعى إلى زيادتهم لأكبر حد ممكن.

من جهته، أشاد الوزير سدر بهذه المبادرة الوطنية، "التي تقدّر الجهود العظيمة التي يبذلها أبناء الأجهزة الأمنية في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها العالم".

وأكد أن التكنولوجيا لعبت دورا مفصليا في هذه الأزمة العالمية، ما يعكس ضرورة حصول دولة فلسطين على كامل حقوقها التكنولوجية، حتى تتمكن من المساهمة في التقدم العلمي العالمي بفاعلية من خلال كفاءاتها المؤهلة.

بدورها، قالت غنام: "من يضيء شمعة أفضل ممن يلعن الظلام، ونجد أن الكل الفلسطيني يتفاعل مع بعضه البعض ويلعب الدور الذي يستطيع لعبه"، مجددة دعوتها للمواطنين البقاء في بيوتهم حتى يسهل منع انتشار هذا الفيروس.

Ad