Ad
توقيع اتفاقية تعاون بين Jawwal Pay وبلدية رام الله
بتاريخ 2020-9-17- تاريخ التحديث الأخير 2020-9-17
newsGallery-16003562786391.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقعت شركة Jawwal Pay وبلدية رام الله، يوم الخميس، اتفاقية تعاون لحلول الدفع الالكتروني.

ووقّع على الاتفاقية رئيس بلدية رام الله موسى حديد ومدير عام شركة Jawwal Pay إبراهيم خماش، حيث جرت مراسم التوقيع في دار البلدية بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومديري وموظفي البلدية وشركة Jawwal Pay.
وقال حديد "سيتمكن المواطنون من الدفع عبر محفظتهم لدى Jawwal Pay بدلاً من الدفع نقداً في مقر البلدية وبشكل أسهل وأسرع إلكترونياً، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay  مباشرة من خلال موقع البلدية الالكتروني لاحقًا"، موضحًا أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن توجه البلدية للتسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال استخدام الوسائل الالكترونية المتعددة.
وأكد رئيس البلدية، أن هذا التعاون خطوة ريادية لأول بلدية فلسطينية بتوفير قناة دفع للرسوم والخدمات من خلال جوالاتهم عبر تطبيق Jawwal Pay، وأن البلدية تعمل على تفعيل هذه الخدمة مع المحافظ الأخرى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد.

بدوره، قال خماش إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين هي نقلة نوعية سيكون لها الأثر على خدمات المواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال النقد.
وأضاف خماش، "انتشرت الخدمات الالكترونية بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم أنحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيرًا على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة أو شحن العديد من بطاقات الديجيتال مثل Google, XBox, PUBG وغيرها وإصدار بطاقات التسوق الالكتروني ماستركارد، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات الطويلة التي تأخذ منهم وقتا طويلا.
والجدير ذكره بأن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال، كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.

Ad