Ad
البنك العربي يطلق خدمة التوفير الرقمي عبر تطبيق ’عربي موبايل’
بتاريخ 2020-10-22- تاريخ التحديث الأخير 2020-10-22
newsGallery-16033610074261.jpeg

ملصق تعريفي بالخدمة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن البنك العربي عن إطلاق خدمة "إي توفير" الجديدة لمعتمديه، والتي تتيح لهم الادخار والتوفير إلكترونياً عبر تطبيق "عربي موبايل" بسهولة ومرونة باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
وقال البنك إن إطلاق الخدمة يأتي في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز خدماته المصرفية لا سيما الخدمات والمزايا المتوفرة عبر القنوات الرقمية للبنك العربي وتوظيفها لتقديم تجربة مصرفية شاملة ومتطورة لمعتمديه.
وتتميز خدمة "إي توفير" بالمرونة والخصوصية، حيث تمكن المعتمدين من تنسيق خطة التوفير المناسبة لهم وفقاً لاحتياجاتهم وأهدافهم الشخصية مع إمكانية تعديل الخطة لاحقاً وفي أي وقت، هذا إلى جانب ميزة الحصول على نقاط مكافآت إضافية ضمن برنامج "نقاط العربي" وذلك بقيمة 10 نقاط لكل إيداع او تحويل الى الحساب بقيمة 50 دولارا أو ما يعادله بالعملات الأخرى، وفرصة الحصول على 200 نقطة ترحيبية عند فتح الحساب وتغذيته لأول مرة، وغيرها العديد من المزايا.
وقال مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين، مروان صقر، "نواصل في البنك العربي باستمرار تطوير وتوظيف أفضل الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة لخدمة معتمدينا الكرام وذلك ضمن أعلى مستويات المرونة والأمان".
وأضاف: "من خلال خدمة "إي توفير" والمتوفرة عبر تطبيق عربي موبايل، نقدم لمعتمدينا الراغبين في التوفير مزايا تفضيلية مختلفة وذلك من خلال امكانية وضع خطة ادخار رقمياً عبر تطبيق "عربي موبايل" تكون مرتبطة بفترة زمنية محددة بحيث يقومون بتحديد أهدافهم الادخارية ومتابعتها بشكل مستمر وصولاً الى تحقيقها، وتتوفر هذه الخدمة أيضا لمعتمدينا الفلسطينيين المغتربين في دول الخليج ضمن برنامج "عربي بلا حدود".
ويقدم البنك العربي لمعتمديه حلولاً مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق "عربي موبايل"، خدمة "عربي أون لاين"، الى جانب شبكة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية التفاعلية (ITM) والصرافات الآلية لخدمة العملاء من السيارات (Drive Thru) والتي سيتم تفعيلها للمعتمدين خلال الفترة القادمة.

Ad