Ad
الإسلامي الفلسطيني يوقع اتفاقية تعاون مع Jawwal Pay
بتاريخ 2020-10-25- تاريخ التحديث الأخير 2020-10-25
newsGallery-16036315805511.png

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّع البنك الإسلامي الفلسطيني اتفاقية تعاون مع الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay، تتيح للبنك تقديم خدمات تسجيل المشتركين الجدد للمحفظة الإلكترونية Jawwal Pay بالإضافة لعمليات الايداع والسحب لمحافظ المشتركين الحاليين.

ووقع الاتفاقية مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني عماد السعدي ومدير عام Jawwal Pay إبراهيم خماش، بحضور الإدارة التنفيذية للبنك وعدد من المدراء من كلا الطرفين، وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله. 

وقال السعدي إن هذه الاتفاقية تتويجٌ للتعاون المشترك بين الطرفين، وتهدف بالأساس لتقديم كل ما هو جديد من خدمات لعملاء البنك كما تخدم مشتركي Jawwal Pay الحاليين والراغبين بالاشتراك فيها، من خلال تمكينهم من التسجيل والقيام بعمليات الإيداع والسحب من محافظهم من خلال قنوات البنك الإلكترونية وفروعه المنتشرة في مختلف محافظات الوطن، بالإضافة لإمكانية الإيداع في المحفظة بسهولة وعلى مدار الساعة من خلال خدمة الشحن الإلكتروني التي توفرها خدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل لعملاء البنك، وتعتبر هذه الاتفاقية مقدمة لمجموعة من الخدمات التي سيقوم البنك بتقديمها بالتعاون مع شركة Jawwal Pay.

كما أثنى السعدي على الجهود المميزة التي تبذلها Jawwal Pay في مجال توفير أنظمة دفع إلكترونية متطورة وآمنة لكافة قطاعات المجتمع الفلسطيني وهو ما سيسهم في تحويل الاقتصاد الفلسطيني إلى اقتصاد رقمي متقدم ويعمل على تحقيق الشمول المالي.

من الجدير ذكره أن هذه الاتفاقية تأتي انسجاما مع استراتيجية البنك في الاستثمار التكنولوجي وتقديم حلول دفع مبتكره للعملاء وتعزيزاً لخططه في التحول الرقمي، وهي ضمن إطار شراكة استراتيجية بين البنك والشركة يقوم البنك من خلالها بتقديم كافة خدماته المصرفية لشركة Jawwal Pay وشبكتي الوكلاء والتجار المشتركين بخدمات الدفع المقدمة من الشركة والمنتشرين في كافة المحافظات. 

من جانبه، قال خماش إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود الشركة للتسهيل على مشتركي المحفظة الإلكترونية والراغبين بالتسجيل فيها، عبر العمل مع شريك متميز مثل البنك الإسلامي الفلسطيني، نظراً لأهمية الخدمات التي يقدمها خاصة إمكانية الايداع السهل والآمن في المحافظ الإلكترونية على مدار الساعة، مضيفاً: "أن الشركة ستواصل العمل لبناء المزيد من الشراكات بهدف تطوير خدمات الدفع الإلكتروني والتقليل من التعاملات المالية النقدية وهو ما سينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني". 

وتعد شركة Jawwal Pay أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال في فلسطين، كما تعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات المحفظة الإلكترونية.

ويعتبر البنك الإسلامي الفلسطيني من البنوك الرائدة في الأنشطة والخدمات المالية الإسلامية ويعمل على الاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور متوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، حيث يوفر لعملائه الخدمات المصرفية المختلفة على مدار الساعة من خلال قنواته الرقمية المتعددة، ما يسهم في تحقيق تجربة مصرفية متميزة لهم.

Ad