Ad
بنك الإسكان يشارك في مبادرة ’نظف أمام بيتك’ في نابلس
بتاريخ 2020-10-27- تاريخ التحديث الأخير 2020-10-27
newsGallery-16037760584431.jpeg

جانب من المشاركة

نابلس-أخبار المال والأعمال- قدم بنك الإسكان دعمه لمبادرة "نظف أمام بيتك" الوطنية في نابلس، بتبرعه بمستلزمات التنظيف ومشاركة موظفي وعائلات فرع البنك وسط البلد في نابلس بالمبادرة من خلال تنظيف محيط الفرع والمناطق المجاورة.

تأتي المشاركة في المبادرة بدافع الانتماء والمواطنة الحقيقية والإحساس بالمسؤولية العالية تجاه رفع مستوى الحفاظ على البيئة التي نعيش بها، وجعلها نظيفة وخضراء على مدار العام.

وقد تم إطلاق هذه المبادرة في مدينة نابلس منذ حوالي 10 أسابيع بمبادرة من الدكتور سائد أبو حجلة، حيث لاقت رواجا كبيرا بين أهالي المدينة، وشارك فيها العديد من الأطر الشبابية والمقاولين والمؤسسات المحلية، بالتنسيق والدعم اللوجستي من بلدية نابلس.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرزالله، أهمية المشاركة في مثل هذه المبادرات، والتي تسعى لخدمة المدن الفلسطينية وتنميتها، مشيرًا لضرورة تعزيز ونشر الوعي لمفهوم النظافة في كل أيام السنة، كما شكر الدكتور أبو حجلة على هذا النوع من المبادرات، مشددًا على ضرورة وجود مشاريع متنوعة تهدف الى نشر الوعي نحو بيئة صحية ونظيفة في المدن الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره، أن هذه المبادرة تشمل حملة تنظيف أدارج مدينة نابلس وإزالة العوائق من على الأرصفة، ويشارك بها مجموعة من المتطوعين من قطاعات وأعمار مختلفة صغارا وكبارا ومن كلا الجنسين موزعين على مجموعات في مختلف أحياء مدينة نابلس.

يذكر أن بنك الإسكان يقدم دعمه للأنشطة المجتمعية التي تهدف للحفاظ على الصحة في كافة محافظات الوطن، ويقوم بخدمة عملائه من خلال فروعه المنتشرة في وسط نابلس ومنطقة رفيديا، بالإضافة الى باقي فروعه في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، ويوفّر لهم أفضل الخدمات المصرفية المتنوعة.

Ad