Ad
’تمكين للتأمين’ تواصل شراكتها الإعلامية والإعلانية مع ’الناشر’
بتاريخ 2020-11-27- تاريخ التحديث الأخير 2020-11-27
newsGallery-16064919653441.jpeg

الريماوي وعبد الهادي خلال توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّعت شركة "تمكين للتأمين"، يوم الخميس، اتفاقية الاستشارات الإعلامية والاعلانية مع شركة الناشر للدعاية والإعلان.

ووقّع الاتفاقية عن شركة تمكين للتأمين مديرها العام محمد الريماوي، وعن شركة الناشر مديرها العام سعد عبد الهادي، بحضور مدير دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في شركة تمكين للتأمين محمود الشخشير ومسؤول الحسابات الاستراتيجية في شركة الناشر محمد أبو سلامة.

وأكد الريماوي أن الشراكة مع "الناشر" استراتيجية بدأت منذ مرحلة تأسيس شركة "تمكين للتأمين" وذلك للعام الرابع على التوالي، علما بأن الشركة قد طرحت عطاءها السنوي للنخبة من مزودي الخدمات الاعلانية والإعلامية في فلسطين، وبعد دراسة كل العروض الفنية والمالية، تم اعتماد شركة الناشر للأفضلية الفنية والمالية وكذلك للأداء المتميز بتنفيذ رؤية الشركة وخطتها التسويقية في الأعوام السابقة بما يتوافق ورؤيتها الاستراتيجية المتمثلة بتقديم خدماتها وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

وأضاف الريماوي أن "الاتفاقية تأتي ضمن رؤية تسويقية متكاملة للعام 2021 وتندرج في إطار خطة الشركة بإدارة العلامة التجارية ومساندة قوى المبيعات في الفروع والمكاتب".

بدوره، أكد الشخشير أن "تمكين للتأمين" تولي اهتماماً كبيرا بإدارة علامتها التجارية والاتصالات التسويقية وتركّز على تبني أفضل الممارسات المهنية والمعايير الدولية، بهدف تعزيز وعي الجمهور بهوية الشركة وخدماتها التأمينية المميّزة، بالإضافة الى ضمان تواصل أسهل وأسرع مع الجمهور والزبائن للإجابة على كافة استفساراتهم والاستجابة لمتطلباتهم من خلال رقمنة الخدمات التي تتيح تفاعلاً مرناً على مدار الساعة.

ومن ناحية أخرى، قال الشخشير: "تسويقياً ...استطعنا تحقيق بصمة وحضور في فترة زمنية قياسية، نعم نحن الأكثر تميّزاً في قطاع التأمين الفلسطيني ولا نرضى سوى شركاء مميّزون".

من جانبه، عبّر عبد الهادي عن سعادته بهذه الشراكة الممتدة، وفخره بهذه الثقة من قبل شركة رائدة ومميّزة هي شركة "تمكين للتأمين"، كما أكّد أن الفهم المشترك لهما، "تمكين" و"الناشر"، لدور الإعلام والإعلان العصريين ولأهمية تعزيز الهوية المؤسّسية الخاصة هو سر هذه الشراكة الناجحة.

كما أكد عبد الهادي أن التسويق الناجح اذا ما التقى مع إدارة حكيمة ذات رؤية واضحة ومتابعة جيّدة من مختلف أقسام الشركة، فإن النجاح، بل التفوّق، سيكون حليفهما بدون شك.

يذكر أن شركة "تمكين للتأمين" قد تأسست منذ ثلاثة أعوام فقط، وقد تمكنت في هذه الفترة القصيرة أن تضرب رقما قياسيا بالتقدم ليس فقط في سوق التأمين الإسلامي ولكن بسوق التأمين في فلسطين بصورة عامة.

Ad