Ad
توقيع اتفاقية تعاون بين الإذاعة والتلفزيون وغرفة تجارة رام الله
بتاريخ 2020-12-2- تاريخ التحديث الأخير 2020-12-2
newsGallery-16069090695042.jpeg

عساف والعطاري يوقّعان الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّع المشرف العام على الإعلام الرسمي، الوزير أحمد عساف، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري، يوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك، بما يعزز وعي المواطن والتاجر بقضايا الاقتصاد الوطني التي تدعم مكانة المنتج الفلسطيني وتمكينه في الأسواق المحلية والعالمية.

تهدف الاتفاقية التي جرى توقيعها بمقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في رام الله، إلى تسليط الضوء على نشاطات وفعاليات غرفة تجارة وصناعة رام الله، إضافة إلى الترويج والتسويق وإنتاج برامج خاصة لخدمة الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد عساف خلال مراسم التوقيع، أن الإعلام الرسمي منفتح على جميع المؤسسات وعلى استعداد لتسخير جميع الإمكانيات المتاحة لخدمة ابناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده من خلال تسليط الضوء على العقبات التي تعترض تطوير الاقتصاد الفلسطيني.

وأضاف، "الاعلام الرسمي حريص على مد الجسور مع قطاعات شعبنا كافة والعمل المشترك  لتحقيق التنمية المستدامة التي تتطلع الى تحقيقها دولة فلسطين."

بدوره، أشاد العطاري  بالدور الهام والمميز الذي تقوم به الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والإعلام الرسمي بكافة طواقمه في محافظات الوطن ودوره في نقل الحقيقية والجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا .

وقال: إن هذه الاتفاقية مهمة للغاية بحيث سيتم العمل بشكل مستمر على زيادة وعي المواطن تجاه القضايا الاقتصادية واهميتها في دعم المنتج الوطني الفلسطيني ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

وأكد العطاري أن القطاع الاقتصادي مهم للغاية في التحرر من التبعية للاحتلال ويجب التركيز على المشاكل التي تواجهه، مبينا أن هذه الاتفاقية سيكون لها دور كبير في التركيز على العديد من القضايا ذات الأهمية للاقتصاد الفلسطيني.

وحضر توقيع الاتفاقية، نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة محمد النبالي، وأعضاء من الغرفة، ومدراء عامون في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

Ad