Ad
اتفاقية شراكة بين ’مالتشات’ و’ريتش’
بتاريخ 2020-12-3- تاريخ التحديث الأخير 2020-12-3
newsGallery-16069837017041.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقعت شركة مالتشات لخدمات الدفع الالكتروني وشركة ريتش لخدمات الاتصال، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اتفاقية شراكة تهدف الى تزويد مستخدمي مالتشات بخدمات مركز الاستعلام وخدمة العملاء من خلال رقم مخصص لحاملي المحفظة الالكترونية التابعة لمالتشات.

ووقّع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة شركة "مالتشات" سمير حليلة ومدير عام شركة "ريتش" هشام زيد، في مقر شركة مالتشات برام الله.

وقال حليلة إن المحفظة هدفها تسهيل كافة الأمور المالية المتعلقة بحياة المواطن اليومية، فمن خلالها يمكن للمواطن تحويل واستقبال الأموال، الدفع لدى المقاهي والمحلات التجارية المشتركين بالخدمة، وسحب الأموال من خلال وكلاء مالتشات الموزعين في كافة مناطق الضفة الغربية، وقريبا جدًا سيكون بإمكان مستخدمي المحفظة دفع الفواتير الخاصة بهم وكذلك التسوق الالكتروني online shopping من خلال البطاقات الائتمانية، اضافة للعديد من المزايا والخدمات القادمة تباعًا كون تطبيق مالتشات لديه قدرة كبيرة وعالية على التوسع.

وعبر حليلة عن فخره "كون تطبيق مالتشات هو التطبيق الفلسطيني الأول من نوعه في العالم العربي الذي يحتوي على هذه الخدمات وخاصية الدردشة (Chat)، وهو مبني بكل فخر بأياد فلسطينية".

وأكد حليلة "نحن نفتخر بالتعاون مع شركة ريتش التي ستقدم خدمة الدعم لمشتركينا، وستدعم أهدافنا في تحقيق الشمول المالي من خلال استخدام مشتركينا للمحفظة الالكترونية ودون الحاجة للمعاملات والإجراءات الروتينية".

بدوره، قال زيد: "نحن سعداء بهذه الشراكة حيث انها ستتيح الفرصة لدمج خدمات مركز دعم العملاء مع مجال التكنولوجيا المالية، وتتميز شركة ريتش بأنظمتها المتقدمة وخبرتها المتطورة التي أتاحت لها القدرة على تلبية احتياجات المشتركين، وفي الوقت ذاته تحقيق أهم مطالب سوق الدفع الالكتروني وهي توفير أعلى درجة من أمن معلومات المستخدمين".

الجدير ذكره أن سوق الدفع الالكتروني في تطور عالمي سريع، وهذه الشراكة ستفتح أبواباً لتطويره في فلسطين، حيث أن مثل هذا التعاون سيعزّز مكانة ودور مركز خدمة العملاء في ارشاد مستخدمي المحفظة الالكترونية، والارتقاء في خدمة الدفع الالكتروني في السوق الفلسطيني، وتعد الشراكة بين الطرفين حجر الأساس في تنمية السوق وهذه الخطوة ستقدم نقلة نوعية للمشتركين وستوفر لهم متطلباتهم من الألف الى الياء. 

Ad