Ad
’النبالي والفارس’ توقّع اتفاقية جديدة مع ’دايمنشنز للاستشارات’
بتاريخ 2021-1-13- تاريخ التحديث الأخير 2021-1-13
newsGallery-16105735895481.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت مجموعة "النبالي والفارس" القابضة، اتفاقية جديدة مع شركة "دايمنشنز" للاستشارات، وذلك بالتزامن مع إطلاق خطتها الاستراتيجية ورؤية مجلس إدارتها في التوسع وتحمل المسؤولية المجتمعية، وتخطيط الأعمال وتحليل دراسات الجدوى وبناء القدرات وتقديم الاستشارات اللازمة.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة، ضرغام النبالي، إن توقيع الاتفاقية مع شركة "دايمنشنز للاستشارات"، يأتي ضمن رؤية وتوجهات مجلس الإدارة التي تهدف إلى تطوير أعمال المجموعة واستثماراتها خلال السنوات القادمة بناء على خطط واضحة وقابلة للتطبيق، ولضمان تحقيق المجموعة أفضل النتائج سواء من حيث تطوير الشركات التابعة لها أو الدخول في استثمارات جديدة سواء في الأسواق التي تعمل بها المجموعة أو استهداف ودخول أسواق جديدة في الدول العربية أو في منطقة الشرق الأوسط.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس خالد الفارس أن المجموعة تولي أهمية كبيرة لقطاع الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي تشكّل ما نسبته نحو 95% من المنشآت العاملة في فلسطين، مضيفًا أن المجموعة تهدف الى تطوير مشاريعها من الاعتماد على دراسات الجدوى.

وأوضح الفارس أن عدد العاملين في شركات المجموعة يتجاوز 300 موظف وموظفة، كما وتتعامل الشركة مع عدد كبير من المورّدين سواء في مشاريعها في فلسطين أو في الأردن والمغرب والذين يساهموا في توفير مئات من فرص العمل.

وأكد الفارس أن المجموعة تقود ثلاث شركات استثمارية، تعمل في كل من فلسطين والأردن والمغرب حيث تتنوع أعمالها في قطاعات: العقارات والسياحة والزراعة والصناعة، وتأتي أهمية إتفاقية إعداد دراسات الجدوى للمجموعة لأنها ستوفّر خطة واضحة يتم العمل على تطبيقها من قبل شركات المجموعة، مما سيساهم في نمو المجموعة وتوسعة استثماراتها بخطوات ثابتة وتعزيز قوتها ومكانتها كونها من أهم الشركات الفلسطينية حاليًا والتي لديها استثمارات في فلسطين ودول عربية أخرى.

بدوره، أعرب المدير التنفيذي لشركة "دايمنشنز" للاستشارات، فراس زعل، عن تقديره لمجموعة النبالي والفارس القابضة لثقتهم بالشركة لإعداد خطتها الاستراتيجية، مؤكدًا أنه سيتم العمل على إنجاز الخطة خلال الشهور القادمة، حيث سيتم العمل مع إدارة المجموعة بشكل متكامل لكي تتضمن الخطة الاستراتيجية الأهداف التي تسعى المجموعة لتحقيقها خلال السنوات القادمة.

وبين زغل أن التعاون بين الطرفين والمتابعة ستكون بشكل دائم للعمل على تنفيذ الإتفاقية في أسرع وقت ممكن، مما سيساهم في تزويد إدارة المجموعة وشركاتها بخطة يتم العمل عليها والتي ستكون عنصرًا أساسيًا في نجاح وتطور المجموعة خلال السنوات القادمة.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إمتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة والتي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، حيث تم تأسيسها على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد أنجزت الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية في فلسطين، ويرأس مجلس إدارتها الحاج ضرغام النبالي، فيما يرأس الإدارة التنفيذية المهندس خالد فارس.

Ad