’الاسلامي العربي’ يرعى حفل تكريم المتقاعدين في وكالة الغوث بغزة

تاريخ النشر
 ’الاسلامي العربي’ يرعى حفل تكريم المتقاعدين في وكالة الغوث بغزة
جانب من الحفل

غزة-أخبار المال والأعمال-في إطار سعيه الدائم لدعم المسيرة التعليمية، رعى البنك الإسلامي العربي احتفال تكريم المتقاعدين في وكالة الغوث الدولية بمحافظات قطاع غزة، بالتعاون مع اتحاد الموظفين العرب بوكالة الغوث، وذلك في مركز رشاد الشوا الثقافي وبحضور كل من رئيس اتحاد الموظفين في وكالة الغوث أمير المسحال وأعضاء الاتحاد ومدراء المناطق التعليمية في وكالة الغوث الدولية، وحضر من البنك  نائب المدير العام للبنك الإسلامي العربي إحسان شعشاعة ومدراء فروع البنك وموظفيه، بالإضافة لعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.
تخلل الاحتفال المهيب العديد من الفقرات الفنية والترفيهية وتوزيع الهدايا تقديراً لجهود المتقاعدين في خدمة الوطن والذين بلغ عددهم حوالي 600 شخص.

بدوره، نقل شعشاعة تحيات المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر، مشيداً بالدور الهام لهؤلاء الموظفين على اختلاف مجالاتهم في تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني، كما أثنى على دور اتحاد وكالة الغوث المستمر في دعم وخدمة الموظفين.

وأوضح شعشاعة مثابرة البنك المستمرة في تقديم كافة الخدمات المصرفية الأفضل لعملائه وفق المعاملات المالية الإسلامية،  وأضاف أن "البنك يهدف إلى مواكبة كل ما هو جديد في المعاملات المصرفية  لخدمة زبائنه بالسرعة والجودة المطلوبة".

من جانبه، شكر المسحال البنك على رعايته المتميزة لهذا الاحتفال، والذي بدوره يساعد على تعزيز العلاقة بين البنك ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة، وأضاف أن "هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الحضور الذين بذلوا أعمارهم في خدمة الوطن بمجالاتهم المختلفة".