هاشم الشوا يعلن مشاركته في النسخة القادمة من ماراثون فلسطين الدولي

تاريخ النشر
هاشم الشوا يعلن مشاركته في النسخة القادمة من ماراثون فلسطين الدولي
الشوا يتحدث للصحفيين على هامش توقيع مذكرة تفاهم مع اليونيسف

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا، عن مشاركته في النسخة الثامنة من ماراثون فلسطين الدولي العام القادم، داعياً كافة أطياف المجتمع إلى المشاركة في الماراثون.
وجاءت تصريحات الشوا على هامش توقيع بنك فلسطين ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة والأمومة والشباب "اليونيسف"، مذكرة تفاهم من أجل التعاون المشترك لدعم الشباب والأطفال في فلسطين.
ويقدم بنك فلسطين سنوياً، رعايته لماراثون فلسطين الدولي استمراراً لجهوده في توسيع الشراكة مع المؤسسات الوطنية، والمساهمة في إحداث أثر ايجابي على المجتمع، وانسجاماً مع رؤيته بتعزيز المشاركة الشبابية في مختلف الفعاليات الرياضية والاجتماعية، فضلاً عن تشجيع الشباب على المنافسة للوصول الى هدفهم وفق قواعد الأخوة والروح الرياضية.

ويهدف الماراثون الذي تنظمه اللجنة الأولمبية الفلسطينية، إلى تسليط الضوء على الحق الأساسي في حرية الحركة في فلسطين، كما يتيح للمشاركين الأجانب التعرّف على الحياة اليومية في فلسطين وإبراز وجهها الحضاري والثقافي الذي لا يعرف العالم الكثير عنه. كما يهدف الماراثون إلى ترسيخ ثقافة الركض في فلسطين وإتاحة الفرصة أمام الفلسطينيين للحركة بأسلوب جديد وممتع مما يفضي إلى تكوين علاقات محلية ودولية انطلاقاً من الشغف بممارسة رياضة الركض وتبادل القيم الحضارية والثقافية مع مشاركين دوليين من مختلف أنحاء العالم.