بنك القدس يرعى إفتتاح جمعية خيرية في القدس

تاريخ النشر
بنك القدس يرعى إفتتاح جمعية خيرية في القدس
جانب من قص شريط الافتتاح

القدس-أخبار المال والأعمال-شارك بنك القدس بإفتتاح جمعية وأكاديمية ’تطوع للأمل’ في بلدة بيت حنينا في القدس، التي تهدف الى المساهمة في بناء الأسرة المقدسية وحمايتها وتعزيز قدراتها الذاتية.

وقص شريط الافتتاح سيادة المطران عطا الله حنا، ووزير القدس السابق حاتم عبد القادر، وسفير منظمة التعاون الاسلامي لدى فلسطين أحمد الرويضي، والرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، والنائب العربي في الكنيست أسامة السعدي، ورئيس الجمعية سلفيا أبو لبن، بحضور عدد من الشخصيات المقدسية، وحشد من الأهالي.

ورحب أبو لبن بالحضور، مشيرةً إلى أن الجمعية تهتم بالأطفال والأسر الذين بحاجة إلى مساعدة، إضافة إلى فتح المجال للمرأة المقدسية لتوسيع قدراتها وتمكينها، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت أن الجمعية وقّعت مجموعة من الاتفاقيات مع مؤسسات محلية ودولية، وتنفذ عدد من المشاريع لتحقيق أهدافها.

بدوره، قال هدمي: "لأننا نؤمن بالانجازات نلتقي اليوم هنا، لنحتفل بإفتتاح مقر جمعية تطوع للأمل وأكاديميتها، هذه المبادرة المقدسية التي أقدم عليها عدد من المبادرين بالعمل المجتمعي والتعليمي في القدس، والتي تهدف الى المساهمة في بناء الأسرة وحمايتها وتعزيز قدراتها الذاتية".

وأكد هدمي أن البنك يسعى دائما لتحقيق أكبر مساهمة في دعم ورعاية مختلف قطاعات المجتمع، والمساهمة في تحقيق تنمية فاعلة في المجتمع الفلسطيني، والمبادرة لإنجاز الأنشطة الوطنية والاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والانسانية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية، وتوزيع نشرات توعوية حول مرض سرطان الثدي ،كما كرّمت الجمعية عدد من المؤسسات والجهات الشريكة والراعية.

يذكر أن بنك القدس نفّذ خلال هذا العام العديد من الأنشطة والمشاركات المجتمعية الموزعة على مختلف المحافظات وذلك استشعارًا للواجب الوطني والاجتماعي للبنك، وتطبيقًا للمواطنة المسؤولة تجاه الظروف التي تمرّ بمكونات المجتمع.