خانيونس: ’جوال’ تدعم بلدية الفخاري بأجهزة مكتبية

تاريخ النشر
خانيونس: ’جوال’ تدعم بلدية الفخاري بأجهزة مكتبية
جانب من افتتاح المشروع

غزة-أخبار المال والأعمال-افتتحت شركة جوال، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبلدية الفخاري شرق محافظة خانيونس، مشروع دعم البلدية بالأجهزة المكتبية، من أجل تطوير العمل فيها وتسهيل عمل الموظفين، وتوفير الوقت والجهد على المواطنين للحصول على أفضل الخدمات في أسرع وقت ممكن.

وحضر حفل الافتتاح رئيس البلدية د. سليمان العمور، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي، ووفد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبحضور عدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية.

وأشاد العمور بدور شركة جوال الوطني والداعم لمؤسسات المجتمع المحلي، والتعليم والإغاثة الانسانية، مشيرًا إلى أن دعم البلدية بتوفير أجهزة مكتبية، يأتي في سياق تعزيز صمودها ويساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل مباشر وغير مباشر.

ولفت إلى أن هذا الدعم المقدّم من شركة جوال سيكون له دور هام في تقديم الخدمات على صعيد موظفي البلدية والمواطنين الذين يتلقون الخدمات منها، ويساهم بشكل أفضل في تطوير الأداء.

وتطرق في كلمته خلال الاحتفال بافتتاح المشروع إلى الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها غزة، موضحًا أنه رغم كل الظروف الصعبة، تسعى البلدية بكل جهدها، وبالتعاون مع المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها شركة جوال، من أجل استمرار عملها بتقديم الخدمات على أكمل وجه للمواطنين.

بدوره، أثنى شمالي، على الدور التي تقوم به بلدية الفخاري من أجل الارتقاء بالعمل الخدماتي في المنطقة، لما لها خصوصية بسبب موقعها الجغرافي الحدودي، مؤكدًا على أن دعم المناطق والفئات المهمشة، يأتي ضمن استراتيجية شركة جوال، التي تساهم بكل قوة في تعزيز صمود المواطنين، وتعمل جاهدة على تلبية احتياجاتهم من أجل تشجيع ودفع عجلة النمو الاقتصادي والاستثمار في المناطق الحدودية. 

وشدد على أن "جوال" تسعى بكل السبل إلى تمكين وتعزيز قدرات المؤسسات الوطنية عبر دعمها المتواصل ضمن برنامجها الهادف إلى تعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي والمدني، وتوفير مقومات الصمود للمواطنين عبر تطوير الخدمات، والنهوض بها لإحداث تنمية مستدامة تمكّنهم اقتصاديًا واجتماعيًا.