اتفاقية إطار وشراكة استراتيجية بين ’مالتشات’ و’فيتاس’

تاريخ النشر
اتفاقية إطار وشراكة استراتيجية بين ’مالتشات’ و’فيتاس’
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقعت شركة "مالتشات" لخدمات الدفع الالكتروني اتفاقية اطار وشراكة استراتيجية مع شركة "فيتاس فلسطين"، لتوفير خدمات مالية متنوعة لعملاء كل من الشركتين.
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة "مالتشات" سمير حليلة والرئيس التنفيذي لشركة "فيتاس" علاء سيسالم.

تهدف الاتفاقية الى تحديد إطار التعاون والشراكة الاستراتيجية بين "مالتشات" و"فيتاس فلسطين" من خلال توفير خدمات مالية متنوعة لعملاء الشركتين.
وقال حليلة إن محفظة "مالتشات" هدفها تسهيل كافة الأمور المالية المتعلقة بحياة المواطن اليومية، وتتميز بوجود خاصية الدردشة التي تمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض، كما تمكن المستخدم من تحويل واستقبال الاموال، والدفع عند التجار المشتركين بالخدمة، وسحب الاموال، وقريبا ستكون خدمة دفع الفواتير والشراء "أونلاين" عبر البطاقات المتاحة لمشتركي خدمة "مالتشات"، إضافة إلى العديد من الميزات والخدمات ستطلقها الشركة قريبا.
ولفت حليلة إلى أن "مالتشات" هو التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي الذي يحتوي على هذه الخدمات وخاصية الدردشة، وبني بأياد فلسطينية.
وقال حليلة: "هذه الاتفاقية ليست الأولى ولن تكون الاخيرة التي ستوقعها مالتشات، لكنها من أهم الاتفاقيات لما تقدمه لمستخدمي خدمات الشركة".
من جانبه، قال سيسالم ان الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين تمثل نقلة نوعية سيكون لها أثر ايجابي على معتمدي "مالتشات" وعملاء الشركة، بما يتيح للمواطنين خدمات سريعة وآمنة.
وأوضح سيسالم أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تحقيق مزيد من الشمول المالي في فلسطين، اضافة الى التركيز على توعية المواطن بأهمية اعتماد الخدمات المالية الالكترونية ما سيساعد بتنفيذ معاملاتهم المالية بجهد وتكلفة أقل وفي أي وقت، اضافة إلى اتاحة الخدمات المالية لكافة شرائح المجتمع، لا سيما الذين لا يملكون حسابات بنكية، والرياديين، وأصحاب المشاريع الصغيرة.