شركة كهرباء القدس توفّر موظفين بالهيئات المحلية في بيت لحم

تاريخ النشر
شركة كهرباء القدس توفّر موظفين بالهيئات المحلية في بيت لحم
أحد مقرات شركة كهرباء محافظة القدس

بيت لحم-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس، يوم الأربعاء، عن توفير عدد من موظفيها في مقار الهيئات المحلية بمحافظة بيت لحم، بهدف تأمين خدمات الكهرباء للمواطنين في المحافظة، وذلك في إطار انخراطها بجهود مواجهة تفشي فيروس كورونا.
وقال مدير فرع الشركة في بيت لحم جواد أبو زر: إنه تم توفير الموظفين بالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والقروية في المحافظة، وشمل التدبير كلاً من: بيت جالا، والعبيدية، وبتير، وحوسان، وزعترة، وواد فوكين، وجناتا، ومجلس الخدمات المشترك للريف الجنوبي، والولجة، بالإضافة إلى مكتب الشركة الرئيسي في منطقة القبة، ومكاتب الشركة الفرعية الموجودة بحي "المدبسة" وسط بيت لحم، وبيت ساحور، وبيت فجار.
واضاف أبو زر: إن المراكز ستقدم مختلف الخدمات للمشتركين، بما فيها عمليات شحن العدادات، وتسديد الفواتير وغيرها من الخدمات الأخرى، مؤكداً: "سنواصل العمل من أجل مساندة أهلنا في محافظة بيت لحم بكل الاتجاهات حتى تتعافى من أزمتها".
وتابع: إن هذه الخطوة التي اتخذتها الشركة "تأتي في إطار تعليمات مجلس إدارة الشركة للتسهيل على المشتركين في الحصول على الخدمات الكهربائية بكل يسر؛ في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة كغيرها من المحافظات الأخرى".
وأوضح أن طواقم الشركة، منذ اليوم الأول للأزمة، تعمل بأقصى طاقتها وعلى مدار الساعة لتأمين التيار الكهربائي للمواطنين والمشافي وأماكن الحجْر الصحي والمراكز الحيوية والصحية، إلى جانب تقديم كل ما يلزم لشحن عدادات المواطنين من الحالات الاجتماعية والاستثنائية.
وثمّن أبو زر جهود محافظة بيت لحم والأجهزة الأمنية والدفاع المدني والطواقم الصحية والطواقم الإعلامية، والبلديات والمجالس المحلية والقروية "على تفانيها في أعمالها، بما فيها تسهيل طواقم عمل الشركة"، مشيدا بأداء الفرق العاملة في الميدان وكافة الموظفين "الذين يعملون ليل نهار ويخاطرون بأنفسهم لضمان وصول الخدمات الكهربائية للمواطنين".