محمد عساف...’أنت الأجمل’

تاريخ النشر
محمد عساف...’أنت الأجمل’
جانب من الحفل-تصوير عرين الريناوي

رام الله-أخبار المال والأعمال-احتضن مسرح جمعية الهلال الأحمر في البيرة، مساء الثلاثاء، الحفل الخيري لمحبوب العرب محمد عساف، والذي حمل شعار "أنت الأجمل"، ورصد ريعه لصالح الأطفال مرضى السرطان وذوي الإعاقة.

مبادرة "أنت الأجمل"، التي أطلقها الفنان عساف بالشراكة مع بنك فلسطين والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، أكدت على أهمية التعاون والشراكة بين مختلف مكونات المجتمع للإسهام في خلق مجتمع متكافل.

وساهمت مجموعة الهدى للمحروقات، وشركة النبالي والفارس للعقارات، وعدد من الجهات الشريكة، وأصحاب الأيادي البيضاء، في إنجاح الحفل الخيري.

وقدم الفنان عساف خلال الحفل مجموعة من أغنياته وسط تفاعل من الحضور، الذين تقدمتهم محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، التي أكدت على أهمية هذه المبادرة التي تعكس وحدة أبناء شعبنا وعمق ارتباطهم بالأرض، مشيدةً بدور القطاع الخاص الفلسطيني في رعاية هذه المبادرات المجتمعية.

من جهته، أكد مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين ثائر حمايل، أن البنك قدم رعايته ومساهمته في العديد من المبادرات المتصلة بالأشخاص ذوي الإعاقة ومرضى السرطان، كجزء من مسؤوليته الاجتماعية، مشدداً على التزام البنك بمواصلة دوره على هذا الصعيد.
من ناحيته، أكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "أيبك" نادر حواري، على أن الأشخاص ذوي الإعاقة جزء رئيس ضمن منظومة اهتمامات المجموعة على صعيد المسؤولية الاجتماعية.
وفي ختام الحفل، شكر الفنان عساف كل الشركاء والجهات التي ساهمت في إنجاحه، واعداً بالاستمرار في هذه المبادرات بصورة سنوية خدمة للقضايا المجتمعية.